اخر الاخبار

يضيف Zoom خيار لإيقاف الفيديو الوارد في الاجتماعات: كيفية الاستخدام

 

يضيف Zoom خيار لإيقاف الفيديو الوارد في الاجتماعات: كيفية الاستخدام


أضاف Zoom ميزة جديدة تسمى "إيقاف الفيديو الوارد" والتي تسمح للمستخدمين بحظر موجزات الفيديو الخاصة بالمشاركين الآخرين في الاجتماع. باستخدام أحدث ميزة ، يمكن لمستخدمي Zoom في الاجتماع تعطيل جميع مقاطع الفيديو الواردة بسهولة. إذا كنت تستخدم اتصالاً مقيدًا ، فستساعد هذه الميزة في الحفاظ على النطاق الترددي للمحتوى المشترك.


 قام Zoom أيضًا بإجراء تحسينات على الأمان والصوت للاجتماعات مع تحديث جديد. يمكن الآن أيضًا للمضيف والمضيف المشارك في الاجتماع التحقق من ميزات الأمان قيد التنفيذ حاليًا. تقدم ميزة Zoom دعمًا لتنسيق النص المنسق في الدردشة. أيضًا ، هناك ميزة جديدة لنظام أندرويد تتيح لمستخدمي Zoom Android الدفع مقابل اشتراك Pro باستخدام فوترة Google Play بدلاً من القيام بذلك مباشرةً من خلال Zoom.


يمكن لمالك الحساب والمسؤولين تمكين هذا للاستخدام في الاجتماعات في إعدادات الويب على مستوى الحساب والمجموعة والمستخدم.


* قم بتسجيل الدخول إلى بوابة Zoom Web كمسؤول.

* في قائمة التنقل ، انقر على إدارة الحساب ثم إعدادات الحساب.

* انقر فوق علامة التبويب الاجتماع.

* ضمن الاجتماع (متقدم) ، انقر على مفتاح التبديل "إيقاف الفيديو الوارد" لتمكينه أو تعطيله.

* إذا تم عرض مربع حوار التحقق ، فانقر فوق تمكين أو تعطيل للتحقق من التغيير. 


إذا كنت تريد جعل هذا الإعداد متاحًا لجميع المستخدمين في حسابك ، فيمكنك النقر فوق رمز القفل ، متبوعًا بالقفل لتأكيد الإعدادات.



تتيح ميزة النظرة العامة على إعدادات الأمان الجديدة في Zoom للمضيف والمضيف المشارك في الاجتماع التحقق من ميزات الأمان السارية حاليًا. يمكن الوصول إلى هذه التفاصيل من خلال درع التشفير في الاجتماع الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الاجتماع.


أيضًا ، قدم Zoom دعمًا لتنسيق النص المنسق لجميع الأنظمة الأساسية لإنشاء رسالة جديدة وردود وتحرير الرسائل. يتضمن ذلك الخط الغامق والمائل والتسطير والتوسط في المنتصف والإبراز ولون النص وحجم الخط والقوائم ذات التعداد النقطي والرقمي والارتباطات التشعبية والمسافة البادئة لسطح المكتب. ستحصل تطبيقات الأجهزة المحمولة على القدرة على الكتابة بالخط العريض ، والمائل ، والخط ، والتسطير ، وإنشاء قائمة ذات تعداد نقطي أو رقمي.


يمكن لمستخدمي أندرويد في البلدان المحددة شراء اشتراك Zoom Pro شهريًا أو سنويًا في تطبيق Zoom من خلال خدمة اشتراك Google Play. الاشتراكات محدودة بترخيص واحد وتتم إدارتها من خلال Google Play وليس من خلال صفحة Zoom Billing في حسابهم.


قدم Zoom أيضًا تحسينات طفيفة في UI و UX بالإضافة إلى بعض إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء. والجدير بالذكر أن المستخدمين يحتاجون إلى إصدار التطبيق رقم Zoom 5.8.0 أو إصدار أعلى على جهاز Android أو iOS أو Windows أو Mac للوصول إلى جميع الميزات المذكورة أعلاه.


 أكد Zoom أن إصدار iOS يتطلب موافقة Apple وقد يستغرق الأمر بضعة أيام إضافية للظهور في App Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق