اخر الاخبار

أوقف فيسبوك مؤقتًا تطوير تطبيق Instagram المخصص للأطفال

 

أوقف فيسبوك مؤقتًا تطوير تطبيق Instagram المخصص للأطفال


أوقف فيسبوك مؤقتًا تطوير "أنستقرام للأطفال" ، حيث أعلنت الشركة في تدوينة على مدونتها الرسمية أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتشاور مع أولياء الأمور والخبراء وواضعي السياسات قبل مواصلة التطوير.


يقول أنستقرام:

هذه الخطوة ستجعل النقاد لـ "Instagram Kids" يرون أن هذا اعترافًا بأن المشروع فكرة سيئة. ليس هذا هو الحال. الحقيقة هي أن الأطفال متصلون بالفعل بالإنترنت ، ونعتقد أن تطوير التجارب المناسبة للعمر المصممة خصيصًا لهم بعيد المنال أفضل للآباء مما نحن عليه اليوم ".



تقول أنستقرام:

لقد بدأنا هذا المشروع لمعالجة مشكلة مهمة تظهر في صناعتنا: الأطفال يحصلون على هواتف أصغر ، ويقومون بتحريف عمرهم ، وتنزيل التطبيقات المخصصة لمن هم في سن 13 أو أكبر.


نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه من الأفضل للآباء أن يكون لديهم خيار منح أطفالهم إمكانية الوصول إلى إصدار من Instagram مصمم لهم ، حيث يمكن للوالدين الإشراف على تجربتهم والتحكم فيها ، بدلاً من الاعتماد على قدرة التطبيق على التحقق من عمر الأطفال الذين هم أصغر من أن يكون لديهم بطاقة هوية.


على الرغم من توقف المشروع مؤقتًا ، ستواصل Instagram العمل للسماح للآباء بالإشراف على حسابات أطفالهم من خلال توسيع هذه الأدوات لتشمل حسابات المراهقين على المنصة.


يمكنك قراءة البيان الكامل هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق