اخر الاخبار

تم الكشف عن جهاز Honor Pad V7 بشاشة LCD مقاس 10.4 بوصة وشريحة Kompanio 900T

 

تم الكشف عن جهاز Honor Pad V7 بشاشة LCD مقاس 10.4 بوصة وشريحة Kompanio 900T


عقدت شركة Honor حدثًا كبيرًا مؤخراً ، والذي شهد ظهور Honor Pad V7 لأول مرة ، وهو نسخة الفانيليا من Pad V7 Pro الذي تم الإعلان عنه سابقًا. لمعرفة التفاصيل التقنية الكاملة للجهاز اللوحي الجديد ، تابع قراءة هذا المنشور.


يرث جهاز Honor Tablet V7 المظهر العام لإصدار Pro السابق. يحمل الجزء الأمامي شاشة عرض كاملة رباعية الجوانب مقاس 10.4 بوصة. يبلغ حجم إطار الشاشة 7.9 ملم فقط ، وتصل نسبة الشاشة إلى الجسم إلى 84٪. تتميز بدقة 2K ومعدل تحديث 90 هرتز. باختصار ، يمكن أن توفر شاشة هذا الجهاز اللوحي تأثير عرض واضح وسلس للغاية.


في الوقت نفسه ، تدعم شاشة Honor Pad V7 أيضًا شهادة HDR 10. وبالتالي ، فهي تأتي مع خوارزميات تحسين الفيديو والتقسيم الفائق التي تعمل على تحسين النطاق الديناميكي ودقة الصورة. من بين الأجهزة اللوحية ، يبرز هذا الجهاز اللوحي ويمكنه نقل تجربة الصورة إلى المستوى التالي.


يستخدم هذا المنتج غلافًا من قطعة واحدة من الألومنيوم ومتوفر بثلاثة ألوان ، وهي الأزرق ، والذهبي العنبر ، والفضي التيتانيوم. أيضًا ، هناك ثلاثة تكوينات للذاكرة للاختيار من بينها.


يأتي جهاز Honor Pad V7 مزودًا بمعالج MediaTek Kompanio 900T ، المصمم خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر اللوحية ويتم تصنيعه بتقنية معالجة 6 نانومتر. تم إصدار Honor Pad V7 Pro مسبقًا مع شريحة MediaTek Kompanio 1300T.


يدمج MediaTek Kompanio 900T بنية وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة مع نوى Arm Cortex-A78 فائقة الأداء وستة أنوية Arm Cortex-A55 موفرة للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد Arm Mali-G68 GPU و MediaTek APU لمزيد من مهام الحوسبة المتنقلة المتقدمة. تدعم مجموعة الشرائح ذاكرة LPDDR5 الرائدة وتخزين UFS 3.1. أيضًا ، يمكنه دعم شاشات معدل تحديث تصل إلى 2K بدقة تصل إلى 120 هرتز ، مما يوفر أداءً سريعًا لكل من تطبيقات الأعمال والألعاب.


يحتوي هذا الجهاز اللوحي على 26000 متر مربع من الجرافيت عالي التوصيل الحراري لتبديد الحرارة ، مما يضمن الأداء المستمر. بالإضافة إلى التجربة البصرية الممتازة ، يحتوي جهاز Honor Pad V7 أيضًا على أربعة مكبرات صوت متناظرة ذات سعة كبيرة. نظرًا لضبط الصوت الاحترافي لـ DTS: X Ultra ، سيحصل المستخدمون على تجربة صوتية حية عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأفلام.


يدعم الجهاز Magic-Pencil 2 stylus. باستخدام اتصال Bluetooth غير الاستقرائي والاقتران ، يكون التأخير منخفضًا للغاية. لذلك يمكن أن يوفر القلم تجربة تشغيل مريحة للغاية في المشاهد التي تتطلب خطًا ورسمًا سريعًا.


بخلاف ذلك ، بفضل تعديلات البرامج ، يمكن استخدام Magic-Pencil 2 مع ما يصل إلى أربعة أجهزة لوحية في وقت واحد. نعني أنه لا داعي لتنفيذ أي عملية تبديل قبل استخدام الأجهزة اللوحية الأخرى.



تم الكشف عن جهاز Honor Pad V7 بشاشة LCD مقاس 10.4 بوصة وشريحة Kompanio 900T




بالإضافة إلى القلم ، يدعم جهاز Honor Pad V7 أيضًا شهادة Rheinland المضادة للبكتيريا ولوحة مفاتيح Bluetooth الذكية الحصرية المصممة مع حامل قلم مبتكر قابل لإعادة الشحن. يحمل مفتاح إدخال صوتي ، يمكن النقر فوقه لإدخال إدخال صوتي عالمي ، ويمكنه التعرف على لغات متعددة وتحويلها. توافق على أن هذا مفيد جدًا لمهام المكتب ويمكن أن يحسن فعالية الوظيفة.


يتوافق جهاز Honor Pad V7 مع طراز Pro السابق. وبالتالي ، يأتي مع نظام MagicUI 5.0 هذا النظام لديه تحسينات للأجهزة اللوحية. ومن الجدير بالذكر أن قدرات الاتصال مهمة أيضًا. يدعم جهاز Honor Pad V7 تقنية 5G + Wi-Fi 6 + Link Turbo X الثلاثية ، وتجميع الشبكة المزدوجة ، مما يوفر سرعة إنترنت تصل إلى 2.7 جيجابت في الثانية.


يأتي جهاز Honor Pad V7 باللون الأزرق ، والذهبي العنبر ، والفضي التيتانيوم ، وسيكون متاحًا في الصين اعتبارًا من 30 سبتمبر. ويباع الإصدار الأساسي 6/128 جيجابايت للبيع بالتجزئة بسعر 1999 يوان صيني (309 دولارًا أمريكيًا) ، وسيبلغ سعر الطراز 8/128 جيجابايت 2299 يوان صيني (355 دولارًا أمريكيًا) بينما سيتم بيع الإصدار 6 / 128GB المجهز بـ 5G مقابل 2599 يوان صيني (402 دولارًا).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق