اخر الاخبار

تختبر Xbox Series X | S ميزات جديدة عبر HDMI-CEC مثل دعم التحكم عن بعد في التلفزيون وتبديل الإدخال

 

تختبر Xbox Series X | S ميزات جديدة عبر HDMI-CEC مثل دعم التحكم عن بعد في التلفزيون وتبديل الإدخال


إن أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S في حالة تحسن مستمر ، حيث تعمل شركة مايكروسوفت بلا كلل لإضافة ميزات وتحسينات جديدة بمرور الوقت. يلتقط برنامج Xbox Insider تصميمات جديدة اليوم ، حيث يتم إضاءة كل من فرع Alpha وفرع Alpha Skip-Ahead ببنيات جديدة ، وكلاهما يتضمن ميزات جديدة لمالكي Xbox Series X | S.


تتيح الإنشاءات ميزات إضافية لوحدات التحكم  Xbox Series X و Xbox Series S المتصلة بأجهزة التلفزيون عبر HDMI-CEC ، مما يسمح بشكل فعال بمستوى أكبر من الاتصال بين الأجهزة. مع الميزات الجديدة ، سيتمكن المستخدمون الآن من التحكم في أجهزة Xbox Series X | S الخاصة بهم في لوحة القيادة أو دفق التطبيقات باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون ، مما يساعد على تخفيف القائمة المتضائلة لأفضل أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بوسائط Xbox Series X | S للكثيرين.


 بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من تبديل الإدخال تلقائيًا على التلفزيون الخاص بهم عن طريق الضغط على زر Xbox في وحدة التحكم الخاصة بهم ، وهو أمر مفيد للمستخدمين الذين لديهم أجهزة متعددة متصلة بالتلفزيون الخاص بهم.


يتم بالفعل استخدام HDMI-CEC جزئيًا على أجهزة التحكم Xbox Series X و S ، اعتمادًا على جهاز التلفزيون الخاص بك ، وهو موجود أيضًا على وحدات تحكم Xbox One الأقدم. ومع ذلك ، من الرائع أن ترى الميزة تتحسن في Xbox Series X | S.


 للحصول على أفضل تجربة ، قم بإقران جهاز Xbox Series X أو S بأحد أفضل أجهزة تلفزيون Xbox Series X | S 4K ، والتي يدعم الكثير منها HDMI-CEC بشكل كامل ويمكنها الاستفادة الكاملة من إمكانات وحدة التحكم الخاصة بك.


في حالة فاتتك ، فإن نفس رحلات Xbox Insider التي تتضمن ميزات HDMI-CEC المذكورة أعلاه تتضمن أيضًا تحديثًا للبرامج الثابتة يضيف ميزات جديدة إلى وحدات تحكم Xbox القديمة ، بما في ذلك دعم بلوتوث منخفض الطاقة و إدخال زمن الوصول الديناميكي (DLI).


في حين أن هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي Xbox Insider في الوقت الحالي ، نأمل أن نتمكن من رؤيتها في تحديث Xbox التالي حتى لا يضطر المحتاجون إلى هذه الميزة إلى الانتظار طويلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق