اخر الاخبار

يسهّل سناب شات تتبع أعياد ميلاد الأصدقاء والاحتفال بها

 

يسهّل سناب شات تتبع أعياد ميلاد الأصدقاء والاحتفال بها


تقدم سناب شات طريقة جديدة ممتعة لمستخدمي التطبيق لتتبع أعياد ميلاد أصدقائهم والاحتفال بها. يمنحك تطبيق Birthday Mini الجديد داخل التطبيق مكانًا واحدًا لمشاهدة قائمة بجميع أعياد الميلاد القادمة للأشخاص الذين تتابعهم على التطبيق.


يجمع تطبيق أعياد الميلاد المصغر قائمة بجميع أصدقائك الذين سمحوا برؤية عيد ميلادهم على سناب شات ، يمكنك إما رؤيتها منظمة حسب وقت ظهورها أو من خلال علامات الأبراج. تأتي الأداة من باب المجاملة لوظيفة Minis Snap التي تم تقديمها الصيف الماضي. وكما هو الحال مع جميع وظائف Minis الأخرى ، يمكنك العثور على هذا من خلال النقر على أيقونة الصاروخ في سناب شات أو بالبحث عنها بشكل فردي.


لأسباب تتعلق بالخصوصية ، لن يعرض Mini سنة ميلاد صديقك ولا عمره بالضبط. وبالمثل ، لن يرى مستخدمو سناب شات الآخرون نفس المعلومات عنك. لن ترى أيضًا أعياد ميلاد الأصدقاء الذين لم يوافقوا على عرضها في التطبيق.


يعتبر Birthday Mini هو الأول الذي يتضمن مشاركة العدسة ، وهي ميزة تتيح لك فتح العدسات ذات السمات الخاصة التي يمكنك إرسالها كلقطات لأصدقائك أو تضمينها في قصصك. عندما يراها شخص ما في تلك السياقات ، يمكنه التمرير سريعًا للانضمام إلى Mini. 


 يمكنك الوصول إلى Birthday Mini بدءًا من اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق