اخر الاخبار

أطلقت Google أول إعلان لها عن هاتف Pixel 6 [فيديو]

 

أطلقت Google أول إعلان لها عن هاتف Pixel 6 [فيديو]


في الشهر الماضي ، أعلنت شركة جوجل رسميًا أن Pixel 6 و Pixel 6 Pro سيكونان الهواتف الذكية الرائدة للشركة لهذا العام. أعطتنا الشركة أيضًا لمحة عن الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف الذكي ، مما يؤكد العروض التي تم تسريبها مسبقًا. والآن بعد أن أصبحنا على بعد قليل من تاريخ الإصدار الرسمي لسلسلة Pixel 6 ، أصدرت الشركة أول إعلان لها عن Pixel 6.


يُظهر الإعلان الهاتف الذكي Google Pixel 6 من كل زاوية ، مما يمنحنا نظرة مفصلة على شكل الهاتف الذكي بألوان مختلفة. لكن ما رأيناه في الإعلان معروف لنا بالفعل بفضل التسريبات السابقة.


 الشيء الجذاب حقًا في الإعلان هو الشعار الذي يقول "لكل ما أنت عليه". يبدأ الإعلان التشويقي بالسؤال "ماذا لو لم تكن الهواتف الذكية ذكية فقط." وهو مصحوب بسؤال آخر: "ماذا لو رآك هاتفك من أنت؟" ثم ينتقل الإعلان التشويقي لإظهار الأشخاص الذين يحملون هاتف Pixel 6 الذكي. يكشف الجزء الأخير من الإعلان عن مقطع صغير لشريحة Tensor الجديدة وأن سلسلة Pixel 6 "قادمة في خريف 2021".


تقول الشائعات أن Google ستستخدم معالجها الخاص المسمى Whitechapel لأجهزة Pixel 6. إذا كان هذا صحيحًا ، فستكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Google مجموعة الشرائح الخاصة بها في هاتف Pixel الذكي.


شاهد اعلان جوجل 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق