اخر الاخبار

تم رصد تطبيق Windows Subsystem for Android في متجر مايكروسوفت

 

تم رصد تطبيق Windows Subsystem for Android في متجر مايكروسوفت


سمعنا مؤخرًا أن شركة مايكروسوفت ستشحن Windows 11 بدون دعم لتطبيقات Android ، حيث كانت الشركة لا تزال تعمل على التكنولوجيا. والآن ، قامت مايكروسوفت بطرح التطبيق الذي سيستضيف البيئة في متجر Microsoft.


يبدو أن تطبيق Windows Subsystem for Android بمثابة نقطة انطلاق لتنزيل البيئة الكاملة من مايكروسوفت وتحث الشركة المختبرين على "عدم التقاط لقطات شاشة أو التواصل بشأن المحتوى".



تم رصد تطبيق Windows Subsystem for Android في متجر مايكروسوفت




ستقدم مايكروسوفت تطبيقات أندرويد من متجر Amazon Store ، ولكن في حين أن التكنولوجيا لديها إمكانات ، فإن نظام Windows الفرعي لنظام أندرويد لن يدعم كل تطبيق في المتجر ، ويبقى أن نرى مدى تأثير هذه الميزة.


لا نظن أن Microsoft تخطط لتقديم نظام Android الفرعي لنظام Windows بالكامل كتطبيق متجر. بدلاً من ذلك ، أعتقد أن هذا التطبيق يمكن أن يكون شيئًا مثل برنامج التثبيت أو التحديث لمكونات النظام ، على غرار طريقة تطبيق Gaming Service في المتجر ، الذي يقوم بتثبيت خدمات الأنظمة وبرامج التشغيل وما شابه ذلك.



في وقت سابق من هذا العام ، قال مسؤولو مايكروسوفت إن نظام Android الفرعي القادم سيوفر تطبيق وكيل أصلي بين نموذج تطبيق Android ونموذج تطبيق Windows. سيكون هناك جهاز افتراضي يوفر التوافق مع مشروع Android مفتوح المصدر (AOSP) ، والذي يوفر متغيرات مخصصة من Android لا تتطلب دعم خدمات Google Play. ولهذا السبب تم ذكر متجر Amazon خلال حدث إطلاق Windows 11 اليوم ، يعتمد Amazon's FireOS على AOSP.


يمكن رؤية تطبيق Windows Subsystem for Android في المتجر هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق