اخر الاخبار

تؤكد سامسونج أن الإصدار التجريبي One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21 سيكون قريباً

 

تؤكد سامسونج أن الإصدار التجريبي One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21 سيكون قريباً


وفقًا لموقع سامسونج الرسمي الألماني ، ستصدر الشركة الإصدار التجريبي One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21. يعتمد الإصدار التجريبي One UI 4.0 على إصدار معاينة Android 12. على الرغم من أن سامسونج لم تعلن عن وقت الإطلاق المحدد ، إلا أن الشركة قالت في المنتدى إن One UI 4.0 Beta سيكون متاحًا على جميع أجهزة Galaxy S21 "قريبًا".


وفقًا لإصدارات سامسونغ السابقة ، سيبدأ الإصدار التجريبي من النظام الجديد بأحدث الموديلات. أحدث طراز هو سلسلة Galaxy S21. بعد هذه السلسلة ، نتوقع حصول Galaxy S20 وكذلك سلسلة Galaxy Note 20 على التحديث. ومع ذلك ، بالنسبة للهواتف الذكية القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z الجديدة ، لا توجد حاليًا أخبار جديدة بخصوص تحديث One UI 4.0 الخاص بهم.


سيكون One UI 4.0 هو أحدث مظهر لنظام أندرويد من سامسونج المستند إلى نظام Android 12. الاسم الرمزي لهذا النظام هو Palette. في غضون أسابيع قليلة ، سيكون البرنامج التجريبي One UI 4.0 التجريبي للمطورين متاحًا رسميًا. كأحدث هاتف رائد من سامسونج ، ستكون سلسلة Galaxy S21 أول من يحصل على هذا النظام الجديد. خلال الأسابيع القليلة الماضية ، كانت الشركة تختبر Android 12 و One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21. بالطبع ، نتوقع أن يصل هذا النظام إلى الطريق في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك ، لن يحدث هذا إلا بعد المراحل المختلفة للاختبار التجريبي.


لا تتوفر قائمة الميزات الكاملة لـ One UI 4.0. ومع ذلك ، نتوقع أن تضمن سامسونج ميزات وتحسينات مثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، سيكون لهذا النظام واجهة مستخدم محسنة على مدى الأجيال السابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق