اخر الاخبار

أطلقت موتورولا إصدارات الأعمال من Edge 20 و Edge 20 Lite

 

أطلقت موتورولا إصدارات الأعمال من Edge 20 و Edge 20 Lite


في الشهر الماضي ، كشفت شركة موتورولا النقاب عن سلسلة Edge بما في ذلك Motorola Edge 20 و Motorola Edge 20 Lite. الآن ، مرة أخرى ، أصدرت الشركة هذه الهواتف ، لكن الإصدارات الجديدة مخصصة للمؤسسات. تتوفر الآن إصدارات الأعمال Edge 20 و Edge 20 Lite مع ميزات معززة تتعلق بالسلامة والأمان.


لا تختلف إصدارات Business للهواتف عن الإصدارات العادية من حيث المواصفات. والفرق الوحيد هو أن إصدارات Business تأتي مع تقنية ThinkShield المملوكة لشركة لينوفو ولديها بعض ميزات أمان البرامج. يأتي مع تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.


علاوة على ذلك ، تحتوي الأجهزة على ميزة "Zero Touch" التي تتيح لك التحكم في هاتفك عن بُعد من جهاز كمبيوتر سطح المكتب. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عندما تحتاج إلى تبديل الملفات ومشاركتها بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر في وقت واحد.


يتميز كل من Motorola Edge 20 و Edge 20 Lite بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة Full-HD +. تأتي الهواتف الذكية بمعدل تحديث عالٍ ونسبة عرض إلى ارتفاع حديثة. يأتي جهاز Edge 20 مزودًا بنظام كاميرا خلفية ثلاثية مع عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي أخيرًا. يتميز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ، بينما يحتوي هاتف Edge 20 Lite من ناحية أخرى على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، ومستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.


يتم تشغيل Edge 20 بواسطة شريحة Qualcomm Snapdragon 778 SoC مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. يحتوي جهاز Edge 20 Lite على شريحة MediaTek Dimensity 800U SoC. يحتوي جهاز Edge 20 على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات ، بينما توجد بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة في Edge 20 Lite مع نظام شحن سريع 30 وات.


ستتلقى هواتف Business Edition تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية ، مثل الهواتف العادية. ومع ذلك ، فهذه أيضًا موصى بها من Android Enterprise. تلبي جميع الهواتف الموصى بها متطلبات Google الصارمة للمشاركة في البرنامج وتسليم تصحيحات الأمان الخاصة بها في غضون 90 يومًا.


يمكنك العثور على إصدار الأعمال من سلسلة Motorola Edge 20 على موقع Motorola Enterprise على الويب. ضع في اعتبارك أن هذه ليست مخصصة للمبيعات الفردية ، ولكن بدلاً من ذلك يتم بيعها بشكل جماعي كهواتف الشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق