اخر الاخبار

يعمل تويتر على ميزة أرشيف التغريدات الجديدة والمزيد من ترقيات "الخصوصية الاجتماعية"

 

يعمل تويتر على ميزة أرشيف التغريدات الجديدة والمزيد من ترقيات "الخصوصية الاجتماعية"


بعد الإعلان عن ميزة Super Follows والمزيد من ميزات الخصوصية بالأمس ، يدعي تقرير جديد أن تويتر يعمل على المزيد من الوظائف المتعلقة بالخصوصية ، بالإضافة إلى القدرة على أرشفة التغريدات القديمة.


وفقًا لـ Bloomberg ، يريد تويتر منح المستخدمين قدرًا أكبر من التحكم في قائمة المتابعين ومن يمكنه رؤية منشوراتهم وإعجاباتهم ، وهو ما يسميه التنفيذيون "الخصوصية الاجتماعية".


من بين الميزات التي يتم أخذها في الاعتبار القدرة على تعديل قوائم المتابعين ، وأداة لأرشفة التغريدات القديمة بحيث لا تعود مرئية للآخرين بعد فترة زمنية محددة يحددها المستخدم. قد يكون إخفاء التغريدات السابقة ميزة شائعة لدى الأشخاص الذين لا يريدون أن تظل منشوراتهم موجودة على الإنترنت إلى الأبد ، مما يوفر حلاً أسهل من حذف المنشورات يدويًا أو التمشيط عبر الرسائل القديمة للعثور على من لا ترغب في إرسالها.


على الرغم من أن كل هذه الميزات ستكون أكثر من موضع ترحيب ، إلا أن القدرة على أرشفة التغريدات ستكون أكثر صحة للشبكة الاجتماعية على المدى الطويل. ليس ذلك فحسب ، فإن إزالة المتابعين وترك المحادثات هي طريقة للشعور بمزيد من الأمان على تويتر. بالأمس ، أعلنت الشركة أنها تختبر ميزة وضع الأمان الجديدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق