اخر الاخبار

يختبر واتساب ميزة جديدة لمحرر رموز المجموعة لتعيين "الرموز التعبيرية والملصقات" كصور جماعية

 

يختبر واتساب ميزة جديدة لمحرر رموز المجموعة لتعيين "الرموز التعبيرية والملصقات" كصور جماعية


يمكن أن يكون اختيار صورة المجموعة المناسبة لمجموعة واتساب أمرًا صعبًا ، لذلك بدأت الشركة في اختبار ميزة محرر رموز المجموعة الجديدة التي تسمح لهم بتعيين الرموز التعبيرية والملصقات كصور جماعية ، وإليك كيفية عملها.


تضيف الشركة المملوكة لـ فيسبوك بانتظام ميزات تعمل على تحسين جودة تجربت المستخدمين على التطبيق. يختبر واتساب الآن ميزة محرر رموز المجموعة الجديدة التي ستتيح للمستخدمين تعيين الرموز التعبيرية والملصقات بسرعة للمحادثات الجماعية ، على الإصدار التجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS.


تم اكتشاف الميزة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS ، والذي تم رصده بواسطة WABetaInfo الشهير ، مع محرر رموز المجموعة الذي يسمح للمستخدمين بتعيين صورة جديدة لمجموعة بسرعة ، بجهد ضئيل للغاية.


 يمكن للمستخدمين الاختيار من بين خيارين - استخدام لون الخلفية مع إما رمز تعبيري أو ملصق لصورة المجموعة. يجب أن يؤدي اختيار أي منها إلى تعيين صورة المجموعة تلقائيًا ، مع بذل الجهد للعثور على صورة مناسبة للمجموعة.



يختبر واتساب ميزة جديدة لمحرر رموز المجموعة لتعيين "الرموز التعبيرية والملصقات" كصور جماعية





سيضيف واتساب خيارًا جديدًا إلى القائمة يتيح للمستخدمين اختيار صورة للمجموعة أو النقر فوق صورة جديدة ، مع خيار "الرموز التعبيرية والملصقات" الذي سيعرض لهم صفحة جديدة تعرض علامتي تبويب تسمى الرموز التعبيرية والملصقات ، وفقًا للتقرير. 


يمكن للمستخدمين الاختيار من بين الرموز التعبيرية المدعومة على هواتفهم في علامة التبويب الأولى ، وحزم الملصقات المثبتة على هواتفهم في علامة التبويب الثانية. بعد اختيار الخلفية ، سيرون معاينة دائرية لصورة المجموعة الجديدة. يمكنهم بعد ذلك النقر فوق تم ، لتعيينها كصورة المجموعة.


يتم بالفعل طرح خيار "الرموز التعبيرية والملصقات" الجديد للمستخدمين على الإصدار التجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS ، ولكن قد يرى المستخدمون أنه قد تم تمكينه بعد يوم أو نحو ذلك. وفي الوقت نفسه ، قد يضطر المستخدمون الذين قاموا بتثبيت واتساب لنظام أندرويد إلى الانتظار لفترة من الوقت ، حيث يكشف المسرب أنه قد يصل "في الأسابيع المقبلة". 


بالنسبة لـ أولئك الذين لم يشتركوا بالفعل في الإصدار التجريبي سيتعين عليهم الانتظار حتى يتم إصدار الميزة على القناة الثابتة للتطبيق في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق