اخر الاخبار

تقوم كلوب هاوس بتطوير طريقة جديدة لدعوة الأصدقاء للدردشة تسمى "Wave"

 

تقوم كلوب هاوس بتطوير طريقة جديدة لدعوة الأصدقاء للدردشة تسمى "Wave"


يبدو أن منصة الوسائط الاجتماعية القائمة على الصوت ، كلوب هاوس ، تعمل على طريقة جديدة لدعوة الأشخاص إلى غرف الصوت في تطبيقها. يبدو أن الميزة الجديدة ، التي تسمى "Waves" تستهدف التفاعلات غير الرسمية بين المستخدم والمستخدم بدلاً من العروض المباشرة الموجهة لمنشئ المحتوى والتي يشتهر بها التطبيق.


لقطات الشاشة التي شاركتها الباحثة Jane Manchum Wong ، ستتيح لك الميزة الجديدة "التلويح" للأصدقاء باستخدام زر مماثل لليدين الموجود في شعار Clubhouse ، والمستخدم في دعوة الأصدقاء للدردشة. إذا اختاروا الرد ، فسيتم إضافتهم تلقائيًا إلى غرفة الصوت حيث يمكن أن تستمر المحادثة.






إذا حصلت الميزة على إصدار واسع ، فسيقوم كلوب هاوس بإضافة زر "Wave" في ملفات تعريف المستخدمين الذي يبدو مشابهًا لزر Wave الذي تراه عند الاتصال بشخص ما على Messenger لأول مرة. سيؤدي النقر عليه إلى السماح لأحد الأصدقاء بمعرفة أنك تريد الدردشة ، وسيفتح التطبيق غرفة لك فقط إذا استجابوا.


في حين أن كلوب هاوس لم يؤكد رسميًا الميزة بعد ، ومع ذلك ، قد تجعل هذه الميزة التطبيق أكثر جذباً للاستخدام غير الرسمي ويمكن أن تقنع المستخدمين بعدم القفز على تطبيق آخر عندما يحين وقت التحدث إلى العائلة والأصدقاء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق