اخر الاخبار

يضيف متصفح Microsoft Edge زر "صورة في صورة" إلى "مقاطع الفيديو"

 

يضيف متصفح Microsoft Edge زر "صورة في صورة" إلى "مقاطع الفيديو"


حصل متصفح Microsoft Edge على الزر الخاص به لـ PiP "صورة في صورة" إلى "مقاطع الفيديو" لنظامي التشغيل Windows و Mac في Edge 93. ويتم حاليًا طرحه جنبًا إلى جنب مع إعداد للتحكم في مظهره في إطار الفيديو.


تتيح الصورة في وضع الصورة مشاهدة مقطع فيديو في نافذة عائمة أعلى النوافذ الأخرى. باستخدام وضع PiP ، يمكنك التفاعل مع المواقع أو التطبيقات الأخرى.


لا يحتوي Google Chrome على زر صورة داخل صورة أصلي حتى الآن ، يحتاج المستخدمون إلى النقر بزر الماوس الأيمن فوق مقطع فيديو وتحديد الخيار للدخول إلى وضع PiP. ومع ذلك ، يمكنهم إدارة تشغيل الصوت والفيديو في المتصفح عن طريق فتح واجهة مستخدم عناصر التحكم في الوسائط في شريط الأدوات.


متصفحات Chromium مثل Vivaldi و Opera ، مخصصة للصورة في وضع الصورة حسب رغبتها. لقد حافظت شركة مايكروسوفت على الصمت فيما يتعلق بهذا الأمر. الآن ، بدأت في طرح زر PiP لـ Edge على نظامي التشغيل Windows و Mac بالإصدار 93. يحصل Edge لنظام التشغيل Mac على الرمز أولاً ، متبوعًا بإصدار Windows.


إليك كيف تبدو تجربة صورة داخل صورة في Microsoft Edge لمقاطع الفيديو الآن:




يضيف متصفح Microsoft Edge زر "صورة في صورة" إلى "مقاطع الفيديو"

 


لفعل ذلك:

* قم بزيارة موقع يوتيوب.

* قم بتشغيل أي فيديو.

قم بالمرور فوقها لتلاحظ وجود زر منبثق (يشبه هذا الزر الموجود في متصفح Opera و Vivaldi) ، سيؤدي النقر فوقه إلى فتح الفيديو في صورة داخل صورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق