اخر الاخبار

يبدأ تويتر في طرح ميزة مجتمعات جديدة للاهتمامات المشتركة

 

يبدأ تويتر في طرح ميزة مجتمعات جديدة للاهتمامات المشتركة


أعلن موقع تويتر يوم الأربعاء أنه بدأ في إختبار ميزة جديدة تسمى "المجتمعات" ، والتي ستسمح للمستخدمين بالتحدث عن مواضيع محددة مع الآخرين الذين يشاركونهم نفس الاهتمام. تم إنشاء مجتمعات تويتر لمنح الأشخاص مكانًا مخصصًا للتواصل والمشاركة والاقتراب من المناقشات التي يهتمون بها كثيرًا.


تشبه مجتمعات تويتر ميزات المجموعة على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Discord و Reddit و Facebook Groups. بمجرد الانضمام إلى مجتمع Twitter ، يمكنك نشر تغريدات على وجه التحديد لتلك المجموعة من الأشخاص وعرض موجز "الصفحة الرئيسية" للمحتوى الذي يتضمن منشورات من أعضاء آخرين في المجتمع.


يتم إنشاء المجتمعات وإدارتها بواسطة الأشخاص على Twitter - المسؤولون والمشرفون الذين يفرضون قواعد المجتمع ويحافظون على المحادثات مفيدة وذات صلة وممتعة. يصبح الأشخاص الذين يقبلون الدعوات للانضمام إلى مجتمع أعضاء.


في الوقت الحالي ، يقول تويتر إن المجتمعات هي بالدعوة فقط ولكن المشرفين والمسؤولين عن المجتمعات لديهم "دعوات غير محدودة" ، والأعضاء لديهم "5 دعوات لكل مجتمع" ، والتي يمكن إرسالها عبر رسالة خاصّة.


يمكن لأي شخص على Twitter مشاهدة التغريدات في المجتمعات ، لكن يمكن للأشخاص داخل المجتمع نفسه فقط المشاركة والمشاركة في المناقشة. يتوفر الدعم الكامل لمجتمعات Twitter عند الإطلاق للمستخدمين على نظام iOS والويب. يمكن لمستخدمي Android قراءة تغريدات المجتمع ، لكن الوظائف الكاملة غير متوفرة بعد في إصدار Android من التطبيق.


يمكنك معرفة المزيد حول مجتمعات Twitter في مستند الدعم الكامل الذي يشرح الميزة الجديدة هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق