اخر الاخبار

يفتح Google Workspace المساحات لجميع المستخدمين

 

يفتح Google Workspace المساحات لجميع المستخدمين


تعمل شركة جوجل على تحويل Gmail إلى مركز للمكالمات والدردشة المرئية أيضًا. بعد إعادة إطلاق G Suite باسم Google Workspace ، تعمل الشركة الآن على إضافة "المساحات" وهي (مواقعها المركزية للتعاون الجماعي) لجميع المستخدمين اعتبارًا من اليوم.


تم دمج Spaces مع جميع منتجات Workspace الأخرى ، مثل Drive والمستندات وجداول البيانات والتقويم و Meet والمهام. ومع ذلك ، فإن الهدف هو جعل ربط المحتوى بين تلك المنتجات أكثر وضوحًا وتماسكًا ، مثل عند تنظيم حدث يحتاج إلى قوائم مهام ، والجدولة ، وإعداد العروض التقديمية ، والحفاظ على المستندات.


لقد رأينا بالفعل كيف ستصبح مساحة العمل والدردشة مختلطة. تقول جوجل إنه على مدار الأشهر القليلة المقبلة ، سيكون هناك نظام تنقل جديد ، وعدت الشركة بأنه سيجعل التنقل عبر مساحة العمل أسهل. سيتمكن المستخدمون من جعل Spaces قابلة للاكتشاف عبر مؤسستهم أيضًا ، وسيتمكن المسؤولون من تعيين قابلية الاكتشاف افتراضيًا.


يدعم البحث المحسّن الجديد البحث عبر كل شيء داخل الفضاء. كما أن المساعدة في التنظيم تتمثل في ترابط المواضيع المباشر ، وسيكون هناك دعم لتعيين المواقع في التقويم حتى تتمكن من وضع علامة عندما تكون في المكتب ومتى ستعمل عن بُعد على أساس يومي.


أكبر تغيير ، هو تقديم خدمة Google Meet للاتصال بـ Workspace. تعد Google هذه الفواتير كطريقة لتكرار بعض المحادثات المصادفة التي أجراها الأشخاص عندما يصطدمون بزملائهم في ممرات المكتب ، على الرغم من أنها ستركز في البداية على القدرة على تلقي مكالمات Google Meet في تطبيق Gmail للجوال.


 سيتلقى أولئك الذين يتم الاتصال بهم أيضًا إشعارًا على الدردشة على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. في النهاية ، تقول Google ، إنها تهدف إلى جلب مكالمات Meet إلى أماكن متعددة في مساحات العمل: بما في ذلك الدردشات وبطاقات الأشخاص والمساحات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق