اخر الاخبار

يقترح التسريب أن هاتف Galaxy S22 Ultra سيكون في الأساس عبارة عن Note 22

 

يقترح التسريب أن هاتف Galaxy S22 Ultra سيكون في الأساس عبارة عن Note 22


من المتوقع إطلاق Samsung Galaxy S22 Ultra في العام المقبل ، لكننا نحصل على أول نظرة على الهاتف الرائد التالي من سامسونج. تُظهر العروض المسربة لجهاز Galaxy S22 Ultra التصميم المنحني وتذكرنا بهاتف Galaxy Note 20. عبر digit.


كانت سلسلة Galaxy S21 أول من حصل على دعم لقلم S Pen خارج تشكيلة Galaxy Note. بعد أن تخطت سامسونج هاتف Note ، وهو Galaxy Note 21 المزعوم هذا العام ، فهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها علاماتها على الجيل التالي من الهواتف في خط S.


يبدو أن شركة سامسونج قد استلهمت هاتف Galaxy S22 Ultra من سلسلة Note. كما ترى في العروض ، يحتوي الهاتف على حواف مسطحة في الأعلى والأسفل مع فتحة تحتوي على قلم S Pen.


يتميز Galaxy S22 Ultra بشاشة منحنية مقاس 6.8 بوصة من المحتمل أن تكون لوحة AMOLED عالية الدقة مع معدل تحديث مرتفع. تشير الأبعاد التي يوفرها OnLeaks إلى أن S22 Ultra يقيس تقريبًا 163.2 × 77.9 × 8.9 ملم ويبلغ سمكه 10.5 ملم إذا قمت بتضمين نتوء الكاميرا.


عند الحديث عن وحدة الكاميرا على شكل P ، من المتوقع أن تقدم سامسونج مزايا كبيرة في أداء الكاميرا من خلال إعداد كاميرا رباعية ومجموعة من أجهزة الاستشعار لتتماشى معها. على الرغم من أننا لا نعرف التفاصيل ، إلا أن أحد مستشعرات الكاميرا يتطلع إلى أن يكون عدسة مقربة.


لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت سامسونج قد ألغت سلسلة Note ولكن يبدو أن Galaxy S22 Ultra يحتوي على ميزات هاتف Note. في أي حال ، من غير المرجح أن نسمع أي شيء عن Galaxy S22 Ultra أو هاتف Note حتى العام المقبل.


المصدر: digit

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق