اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بتحديث تصميم تطبيق Your Phone لنظام التشغيل Windows 11

 

تقوم مايكروسوفت بتحديث تصميم تطبيق Your Phone لنظام التشغيل Windows 11


يأتي Windows 11 إلى أجهزة الكمبيوتر المدعومة في 5 أكتوبر. وكجزء من إعادة التصميم هذه ، تطلق شركة مايكروسوفت تجارب جديدة لتطبيقات البريد الوارد لنظام التشغيل Windows 11. أكدت الشركة بالفعل أنها تعمل على تطبيق Snipping Tool وتطبيق Photos و Paint و Clock جديد. مع تكامل Spotify لنظام التشغيل.


تم أيضاً ، إعادة تصميم تطبيق Microsoft Your Phone المضمن في Windows 11 ، وفقًا لإعلانات تمت مشاركتها أثناء حدث Surface. يحصل تطبيق هاتفك ، الذي يساعد على ربط جهاز أندرويد وسطح المكتب معًا ، على تصميم جديد مع التركيز على مركز الإشعارات المدمج في التطبيق.


ستساعدك إعادة تصميم تطبيق Your Phone على التركيز على ما يحدث على هاتف Android دون الحاجة إلى التقاطه باستمرار. كجزء من التجديد ، ينتقل مركز الإعلام إلى الجزء الأيمن. إذا لم تكن معتادًا على تلقي الإشعارات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك كتم صوت الإشعارات تمامًا من أي تطبيق مثبت على هاتفك. للقيام بذلك ، انقر فوق زر كتم الصوت لإيقاف تشغيل الإشعارات لهذا التطبيق. في المستقبل ، سيتجاهل تطبيق هاتفك تلقائيًا جميع الإشعارات الخاصة بهذا التطبيق. بالطبع ، إذا تلقيت إشعارًا مهمًا ، فيمكنك النقر فوق رمز الدبوس لتثبيت التنبيه في الجزء العلوي من مركز الإشعارات.



تقوم مايكروسوفت بتحديث تصميم تطبيق Your Phone لنظام التشغيل Windows 11




يوجد الآن شريط التنقل في تطبيق هاتفك أعلى نافذة التطبيق ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى صفحات الرسائل والصور والتطبيقات والمكالمات.


ستساعدك هذه الخيارات في قراءة الرسائل النصية والرد عليها وعرض الصور وإدارتها على هاتفك وتحريرها باستخدام برنامج الرسام أو برامج أخرى. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات هاتفية وحتى استخدام تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هواتف Surface Duo و Galaxy.


ستعكس بعض تغييرات واجهة المستخدم في تطبيق Your Phone المظهر العام لترقية Windows 11 القادمة. ومع ذلك ، لم يتضح بعد ما إذا كانت هناك أي ميزات جديدة لتطبيق Your Phone ومتى سيبدأ طرح هذا التحديث للمستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق