اخر الاخبار

أطلقت Razer سماعة الألعاب Kaira X الجديدة بسعر60 دولار

 

أطلقت Razer سماعة الألعاب Kaira X الجديدة بسعر60 دولار


أطلقت شركة Razer سماعة Kaira X ، وهو منتج بسعر معقول في مجموعة سماعات الألعاب الخاصة بالشركة لوحدات التحكم. سعر سماعة Kaira X هو 60 دولارًا ، مما يجعله أرخص بكثير من Kaira بسعر 100 دولار و من Kaira Pro بسعر 150 دولارًا.


تتميز سماعة Kaira X بمحركات Razer TriForce مقاس 50 مم مصممة لتركيز جميع الأجزاء الثلاثة من طيف التردد المسموع. يستخدم جزء سماعة الرأس ميكروفونًا قابلًا للانحناء مع خاصية منع الضوضاء. على الجانب توجد ضوابط لضبط مستوى الصوت وكتم صوت الميكروفون.


تأتي سماعة Kaira X في نوعين مختلفين ، أحدهما لجهاز Xbox والآخر لجهاز PlayStation. يأتي متغير Xbox بخمسة ألوان ، الأسود والأبيض والأزرق والأحمر والأخضر ، لتتناسب مع ألوان وحدة التحكم اللاسلكية Xbox الجديدة. يأتي إصدار PlayStation باللون الأسود مع لمسات باللونين الأبيض والأزرق لتتناسب مع وحدة التحكم DualSense الجديدة.



أطلقت Razer سماعة الألعاب Kaira X الجديدة بسعر60 دولار




ومع ذلك ، بغض النظر عن الإصدار الذي تحصل عليه ، تستخدم جميع طرز Kaira X مقبس سماعة رأس قياسيًا ، مما يعني أنها تعمل مع أي جهاز بمقبس مقاس 3.5 ملم.


يتوفر Razer Kaira X لأجهزة Xbox باللونين الأسود والأبيض وبلاي ستيشن ابتداءً من 23 سبتمبر. سيتوفر إصدار Xbox باللون الأزرق والأحمر والأخضر للطلب المسبق بدءًا من 14 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق