اخر الاخبار

تم تسريب تصميم Galaxy S22 Plus ، باللون الأخضر الزيتوني

 

تم تسريب تصميم Galaxy S22 Plus ، باللون الأخضر الزيتوني


نشر المسرب الشهير OnLeaks تصميم هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra الليلة الماضية ، والذي من المتوقع أن يتخذ شكل خط Note ، بتصميم مربع وقلم خفي. والآن قام أيضًا بتسريب تصميم Samsung Galaxy S22 Plus ، والذي يتمتع بمظهر أكثر تقليدية مع زوايا دائرية ، ولكن لأول مرة لديه حواف متناظرة تمامًا.


بينما سيشهد Galaxy S22 Ultra بعض إعادة التصميم ، يبدو Galaxy S22 Plus مشابهًا إلى حد كبير لسابقه. يحصل الرائد الأوسط القادم على كاميرا مثقبة في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة ، مع ظهور الحواف النحيفة كما كانت دائمًا. اقلب الهاتف وسترى شريط وحدة الكاميرا المألوف الذي ينزف في إطار الزاوية اليسرى العلوية ، مع وضع ثلاثة مستشعرات للكاميرا عموديًا بالداخل.




تم تسريب تصميم Galaxy S22 Plus ، باللون الأخضر الزيتوني





تُظهر العروض Galaxy S22 Plus بلون أخضر زيتوني ، ولكن ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان هذا سيكون خيارًا رسميًا للألوان. نرى مجموعة الأزرار والمنافذ المعتادة حول الإطار ، مفاتيح الصوت والطاقة على الجانب الأيمن ، ومنفذ Type-C ودرج SIM في الأسفل. لا يوجد مقبس سماعة رأس هنا ، في حالة رغبتك في رؤيته.


بناءً على التقارير السابقة ، سيتم تشغيل جميع هواتف سلسلة Samsung Galaxy S22 بمعالج Snapdragon 898/895 أو Exynos 2200 ، اعتمادًا على المنطقة. تم الإبلاغ أيضًا عن أن الولايات المتحدة ستحصل على متغير Exynos بينما قد تحصل الهند على سلسلة Galaxy S22 التي تعمل بنظام Snapdragon ، وهو ما سيكون انعكاسًا مثيرًا للاهتمام.


 بالإضافة إلى ذلك ، يُقال أن تشكيلة Galaxy S22 تتميز بشاشات 120 هرتز ، وبطارية تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. قد يشتمل كل من Galaxy S22 و S22 + على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، بينما يمكن أن يأتي Galaxy S22 Ultra مزودًا بمستشعر 108 ميجابكسل.


المصدر: 91Mobiles



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق