اخر الاخبار

لا تعرض هواتف iPhone 13 Pro و 13 Pro Max جميع التطبيقات بتردد 120 هرتز

 

لا تعرض هواتف iPhone 13 Pro و 13 Pro Max جميع التطبيقات بتردد 120 هرتز


تم طرح تشكيلة iPhone 13 للبيع رسميًا يوم الجمعة 24 سبتمبر. ومع وصول الطلب المسبق إلى أبواب عملائهم أو متاجر Apple في معظم الأسواق ، لاحظ الناس أن ميزة ProMotion لا تعمل باستمرار.


يتميز كل من iPhone 13 Pro و 13 Pro Max بشاشات ProMotion من Apple ، مما يعني أنهما يدعمان معدلات تحديث تبلغ 120 هرتز. كانت الميزة موجودة على iPad Pro منذ عام 2017 ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Apple الميزة إلى iPhone.


يدعم نظام التشغيل iOS 15 شاشة ProMotion عبر جميع التطبيقات أثناء التمرير أو إجراء انتقالات ملء الشاشة مثل تبديل التطبيقات أو التمرير السريع على الصفحة الرئيسية. يشير 9to5Mac إلى أن العديد من الرسوم المتحركة لا تزال محدودة عند 60 هرتز ، مما يكسر التجربة المقصودة لشاشات ProMotion.


تعرض شاشة iPhone 13 Pro معظم الرسوم المتحركة بتردد 120 هرتز ، ولكن لا يزال هناك العديد من الرسوم المتحركة التي لا تستفيد بشكل كامل من معدل التحديث الأعلى. لقد نفذت جميع تطبيقات الطرف الأول من Apple بشكل صحيح انتقالات أكثر سلاسة عبر اللوحة ، وتحدث المشكلة فقط مع تطبيقات الطرف الثالث.


أكدت شركة آبل لـ 9to5Mac أن المطورين يحتاجون إلى تمكين تطبيقاتهم لدعم إطارات أعلى للتطبيقات التي تستخدم عرضًا مخصصًا مثل الألعاب. يتم تحقيق ذلك عن طريق إضافة مفتاح info.plist جديد من أجل الاشتراك في تطبيقاتهم لدعم 120 هرتز. ستتيح Apple هذه الوثائق للمطورين قريبًا وسيؤدي تحديث البرنامج الثابت إلى إصلاح الخلل الذي لا يسمح لـ Core Animation بتشغيل معدلات التحديث أعلى من 60 هرتز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق