اخر الاخبار

أعلنت شركة سامسونج عن شاشة S4 مقاس 24 بوصة مزودة بكاميرا ويب مدمجة

 

أعلنت شركة سامسونج عن شاشة S4 مقاس 24 بوصة مزودة بكاميرا ويب مدمجة


كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن أحدث شاشاتها ، وهي شاشة Webcam Monitor S4 مقاس 24 بوصة ، والمصممة لتناسب احتياجات العمال الهجينين. بفضل كاميرا الويب المدمجة ومكبرات الصوت والميكروفون ، تساعد الشاشة المستخدمين على الاتصال والتعاون بسهولة.


 مع كاميرا بدقة 2.0 ميجابكسل عالية الدقة بالكامل وكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء ، تفي شاشة S4 بالمواصفات المطلوبة للانضمام إلى مؤتمر أو حضور اجتماعات افتراضية. يتم الكشف عن الكاميرا المنبثقة عن طريق دفعها لأسفل في الشاشة لجعلها تنبثق ، مما يخلق تجربة بسيطة وسلسة عند عقد مؤتمرات الفيديو والاتصال بالآخرين بشكل افتراضي.


لزيادة سرعات تسجيل الدخول وراحة المستخدم ، فإن S4 حاصل على شهادة "Windows Hello" ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول أو إلغاء قفل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في أقل من ثانيتين. تقوم المستشعرات الحيوية بتنشيط ومسح وجه المستخدم ، ولا داعي لتوفير كلمة مرور للوصول إلى أجهزة المستخدم التي تعمل بنظام Windows 10 وتطبيقاته ومواقعه الإلكترونية ، مما يجعل الوصول سريعًا وآمنًا وفعالًا.



أعلنت شركة سامسونج عن شاشة S4 مقاس 24 بوصة مزودة بكاميرا ويب مدمجة




تتميز شاشة كاميرا الويب S4 من سامسونج بدقة Full HD (1920 × 1080) ، وزاوية عرض واسعة أفقية ورأسية تبلغ 178 درجة ، مما يوفر وضوحًا ووضوحًا للألوان عبر كل بوصة من الشاشة ويوفر عرضًا مثاليًا من أي زاوية. توفر كاميرا الويب ومكبرات الصوت المدمجة مساحة المنفذ ، مما يعزز مزايا الاتصال المريحة في S4. مع عمل الشاشة كمحور USB ، يمكن للكمبيوتر المحمول المتصل بـ USB أن يسمح بتوصيل أجهزة إضافية في وقت واحد ، مما يزيل أي مخاوف بشأن نقص المنافذ.


صُممت شاشة كاميرا الويب S4 من سامسونج مع وضع الراحة في الاعتبار. يوفر الحامل المريح أقصى قدر من الإنتاجية والراحة من خلال توافقه مع جمعية معايير إلكترونيات الفيديو (VESA). يتيح حامل الشاشة القابل لضبط الارتفاع (HAS) ، والإمالة ، والتدوير ، والدوران المحوري للمستخدمين تخصيص موضع الشاشة للعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم.



أعلنت شركة سامسونج عن شاشة S4 مقاس 24 بوصة مزودة بكاميرا ويب مدمجة




تم تصميم الشاشة أيضًا بميزات الإضاءة الزرقاء المنخفضة الخالية من الوميض من سامسونج ، والتي تم تصميمها لتقليل التأثيرات المرئية الضارة التي يمكن أن تسبب إجهاد العين بعد الاستخدام طويل المدى. تم منح الشاشة شهادات عدم وميض وشهادة الضوء الأزرق المنخفض من TUV Rheinland ، مجموعة الشهادات الدولية الرائدة.



أعلنت شركة سامسونج عن شاشة S4 مقاس 24 بوصة مزودة بكاميرا ويب مدمجة




تم تجهيز شاشة S4 بمكبرات صوت استريو ثنائية 2 وات مدمجة توفر تجربة صوتية محسنة عند عقد مؤتمرات الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الشاشة منافذ HDMI و DP و D-Sub و Audio out لخيارات توصيل متعددة الاستخدامات.


تتوفر الآن شاشة Webcam Monitor S4 من سامسونج في الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق