اخر الاخبار

أعلنت شركة سامسونج عن One UI 4 Beta لسلسلة هواتف Galaxy S21 الذكية

 

أعلنت شركة سامسونج عن One UI 4 Beta لسلسلة هواتف Galaxy S21 الذكية


أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق برنامج One UI 4 Beta للهواتف الذكية Samsung Galaxy S21 (Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra). يعتمد One UI 4 على نظام التشغيل Android 12 ويقدم إمكانات تخصيص وخصوصية جديدة ومحسنة تمنح المستخدمين التحكم في العديد من جوانب تجربة الهاتف المحمول الخاصة بهم.


أكدت شركة سامسونج أن تحديث One UI 4 Beta الخاص بهاتف Galaxy S21 سيعتمد على Android 12 ، مما يعني أنه سيرث الكثير من الميزات الجديدة التي تقدمها Google في إصدار نظام التشغيل الجديد. تقول الشركة أن One UI 4 "يقدم إمكانات تخصيص وخصوصية جديدة ومحسّنة تمنح المستخدمين التحكم في العديد من جوانب تجربة الهاتف المحمول الخاصة بهم" ولكنها تقصر عن تأكيد ما إذا كان تم تضمين المواد المستندة إلى الخلفية. ومع ذلك ، فإنهم يذكرون أنه سيكون هناك "ثروة من خيارات السمات [للسماح لك] بتعديل مظهر جهازك ووظائفه ، مما يمنحك أدوات لتهيئة شاشتك الرئيسية ، والرموز ، والإشعارات ، وخلفيات الشاشة وغير ذلك الكثير.


تؤكد سامسونج أيضًا أن One UI 4 يجلب "عناصر واجهة مستخدم مُعاد تصميمها ومُحدثة" جديدة توفر "تخصيصًا عميقًا" من رؤيتها إلى مظهرها. شاركت الشركة لقطة شاشة لما تبدو عليه بعض أدواتهم. شاركوا أيضًا صورة لتطبيق AR Emoji Studio ، والذي يوفر "مجموعة أكثر قوة وتنوعًا من الرموز التعبيرية كلها في مكان واحد ، بحيث يمكنك التنقل بسهولة في خياراتك للاستمتاع بتجارب اتصال أكثر ثراءً."



أعلنت شركة سامسونج عن One UI 4 Beta لسلسلة هواتف Galaxy S21 الذكية




يسمح برنامج One UI 4 Beta للمستخدمين بتجربة الميزات المتقدمة لـ One UI 4 قبل إصداره الرسمي. يمكن لمالكي سلسلة Samsung Galaxy S21 في أسواق محددة التسجيل في البرنامج التجريبي باستخدام تطبيق أعضاء Samsung على أجهزتهم.


سيتمكن المشاركون من معاينة تصميم One UI 4 بميزات جديدة وإرسال الاعتراضات. ستستخدم Samsung البيانات التي تم جمعها في نظام بيتا لتحسين مستخدم One UI 4 قبل تقديم التحديث النهائي ، والذي تمت جدولته في وقت لاحق من هذا العام.


للمزيد حول برنامج One UI 4 Beta تابع منشور المدونة الرسمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق