اخر الاخبار

أطلقت هواوي مجموعة Watch GT 2 Pro في الهند

 

أطلقت هواوي مجموعة Watch GT 2 Pro  في الهند


أطلقت شركة هواوي مجموعة Huawei Watch GT 2 Pro Moon Phase ، وهي أحدث إضافة إلى سلسلة Watch GT. سيكون الجهاز القابل للارتداء متاحًا حصريًا على Flipkart للعملاء في الهند. سيُطرح المنتج للبيع ابتداءً من 18 سبتمبر 2021 وسيكون متاحًا في نسختين مختلفتين ، هما الرياضة والكلاسيكية.


ظهرت ساعة Huawei Watch GT 2 Pro لأول مرة على مستوى العالم منذ ما يقرب من عام الآن. يتميز بزجاج من الياقوت للعرض وجسم من التيتانيوم وعلبة خلفية من السيراميك. تأتي الساعة في نسختين مختلفتين ، الإصدار الرياضي والكلاسيكي ، والتي تختلف في لون وخامة السوار ، مع الإصدار الرياضي الذي يتميز بحزام أسود من المطاط الفلوروكربوني ، والساعة الكلاسيكية تتميز بحزام من الجلد الرمادي البني.


تتميز ساعة Huawei Watch GT 2 Pro بشاشة AMOLED دائرية بحجم 1.39 بوصة بدقة 454 × 454. يعمل بمعالج Kirin A1 بسعة تخزين تصل إلى 4 جيجا بايت. الساعة مقاومة للماء حتى 5 ATM.


تتميز ساعة Huawei Watch GT 2 Pro بجميع ميزات اللياقة البدنية المعتادة ، بما في ذلك أكثر من 100 وضع لتتبع التمرين ، وقياس الأكسجين في الدم ، ومستشعر معدل ضربات القلب ، وتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ومقياس الضغط الجوي ، ومراقبة النوم والضغط.


يبلغ سعر ساعة Huawei Watch GT 2 Pro بـ 22990 روبية هندية للإصدار الرياضي و 24990 روبية هندية للإصدار الكلاسيكي. وهو متوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق