اخر الاخبار

يقدم فايرفوكس وجهة نظره الخاصة على روابط الويب المقترحة

 

يقدم فايرفوكس وجهة نظره الخاصة على روابط الويب المقترحة


تقوم شركة موزيلا بطرح ميزة "Firefox Suggest" ، وهي عبارة عن ميزة جديدة للبحث المخصص والاقتراحات الدعائية في متصفح الويب فايرفوكس. يتم اختبار الميزة على عدد محدود من عمليات تثبيت فايرفوكس في الولايات المتحدة حاليًا.


يعرض Firefox Suggest اقتراحات عندما يكتب المستخدمون في شريط عناوين فايرفوكس. قد تبدو الميزة مثل اقتراحات البحث للوهلة الأولى ، وهي ميزة دعمها فايرفوكس لفترة طويلة. تستخدم اقتراحات البحث البيانات التي يتم استردادها من محرك البحث والتي يتم استخدامها لاقتراح استعلامات للمستخدمين. إذا قمت بكتابة موقع wiki ، فقد تتضمن الاقتراحات ويكيبيديا وويكيليكس من بين أمور أخرى.


لا يتم تقديم الاقتراحات من Firefox Suggest بواسطة محرك البحث المستخدم ، ولكن بواسطة متصفح فايرفوكس من Mozilla. تنقسم هذه الاقتراحات إلى اقتراحات غير تجارية ورعاية.


تخطط موزيلا أيضًا للتوصية بمحتوى من "شركاء برعاية وتم فحصهم" ، مثل رابط eBay عندما تبحث عن أحذية Vans. في حين أن موزيلا تعد بمواد "موثوقة" ، فلن تكون هذه بالضرورة أكثر الاقتراحات المنطقية والعضوية الممكنة. يمكنك ببساطة بدء بحث قياسي على الويب لتجاهل هذه الإعلانات الواقعية ، ولكن هذا يعني أنك سترغب في النظر بعناية في بعض الروابط قبل النقر فوقها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق