اخر الاخبار

سماعة آبل AirPods 3 قيد الإنتاج ، وقد يتم الإطلاق الرسمي قريبًا

 

سماعة آبل AirPods 3 قيد الإنتاج ، وقد يتم الإطلاق الرسمي قريبًا


بينما ما زلنا لا نعرف سبب عدم إعلان شركة آبل عن سماعة AirPods 3 جنبًا إلى جنب مع iPhone 13 وأجهزة iPad الجديدة و Apple Watch Series 7 الجديدة الذي أقيم في حدث 14 سبتمبر ، يشير تقرير جديد نشرته Digitimes إلى أن سماعات الأذن قد يتم إطلاقها قريبًا.



 يقول التقرير أن سماعات الأذن الجديدة من Apple قيد الإنتاج بالفعل. يبدو أن الإنتاج في المراحل النهائية حيث بدأ الموردون بالفعل في شحن الجيل الجديد من AirPods. ومع ذلك ، لا يقدم لنا التقرير مخططًا زمنيًا لموعد إطلاق AirPods 3 الرسمي.


 على الجانب المشرق ، فإن حقيقة أن سماعات الأذن AirPods 3 قيد الإنتاج هي إشارة قوية إلى أن الجيل الجديد سيتم إطلاقه بحلول نهاية هذا العام. فقط الوقت سيحدد ما إذا كانت Apple ستعقد حدثًا آخر لإطلاق سماعات الأذن.


ومن المتوقع ، أن يشهد الجيل الثالث من AirPods على بعض التحسينات على الجيل الأخير. قد نحصل أيضًا على بعض الميزات الجديدة في سماعات الأذن القادمة. وكل ذلك يقودنا إلى هذا السؤال. هل ستبقي Apple على السعر نفسه للجيل الثاني؟ حسنًا ، إذا تم تصديق الشائعات ، فستكلف AirPods 3 أكثر من سابقتها.


سنعرف المزيد عن AirPods 3 في الأيام القادمة. كن مطمئنًا ، سنطلعك على أحدث التسريبات حول الجيل الجديد من AirPods فور حدوثها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق