اخر الاخبار

أصدرت شركة جوجل الإصدار التجريبي الأخير من Android 12

 

أصدرت شركة جوجل الإصدار التجريبي الأخير من Android 12


أصدرت شركة جوجل الإصدار التجريبي الأخير من Android 12 مضيفة بعض التغييرات على التصميم العام لنظام التشغيل. يعد اختصار شاشة القفل الجديد وأداة الساعة الجديدة وتطبيق الآلة الحاسبة المعاد تصميمه وأداة جديدة تسمى "Paint Chip" بعضًا من الميزات الرئيسية لتحديث Android 12 Beta 5.



أصدرت شركة جوجل الإصدار التجريبي الأخير من Android 12



تطبيق الساعة يحترم الآن ألوان Material You ، وهو الآن يستجيب للون ورق الحائط الخاص بك. يحتوي تطبيق الساعة أيضًا على مؤقت تم تجديده ، ويبدو جميلًا. يعمل التحديث التجريبي النهائي على توسيع مدى توفر المادة التي تصممها لتطبيق الآلة الحاسبة أيضًا. الأزرار الموجودة في تطبيق الآلة الحاسبة محاطة بدائرة الآن ، وهذا يجعلها تشبه إلى حد كبير تطبيق حاسبة iOS.




أصدرت شركة جوجل الإصدار التجريبي الأخير من Android 12



أضافت جوجل أيضًا تغييرات إلى مناطق أخرى من نظام التشغيل. على سبيل المثال ، يضيف الإصدار التجريبي الأخير شريط بحث عالمي داخل درج التطبيق في Pixel launcher ، مما يتيح للمستخدمين البحث عن عناصر مثل إعدادات النظام والتطبيقات وجهات الاتصال وكل شيء موجود في هاتفك تقريبًا. أيضًا ، أضاف التحديث التجريبي الأخير بعض التغييرات إلى شاشة القفل. تحتوي شاشة القفل المحدثة الآن على جميع اختصارات المنزل الذكي واختصارات Google Wallet.


عند الحديث عن أداة Paint Chip ، يعرض لك لوحة الألوان ، التي تم إنشاؤها بواسطة monet ، لورق الحائط الخاص بك. سيؤدي النقر فوق كل عنصر إلى إظهار قيمة اللون وإدخال إطار العمل بالضبط. يتضمن آخر تحديث بيتا أيضًا تغييرات طفيفة أخرى.


 وفي الوقت نفسه ، ستصدر Google تحديث Android 12 الثابت في غضون أسابيع قليلة ، ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتجربة أحدث إصدار من Android ، فيمكنك تثبيت التحديث التجريبي على هاتف Pixel الذكي المدعوم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق