اخر الاخبار

أطلقت أمازون Fire TV Stick 4K Max بمعالج أسرع و Wi-Fi 6

 

أطلقت أمازون Fire TV Stick 4K Max بمعالج أسرع و Wi-Fi 6


أطلقت أمازون يوم الخميس عصا بث رئيسية جديدة تنضم إلى Fire TV Stick 4K و Fire TV Stick و Fire TV Stick Lite. أطلق عليها اسم "Fire TV Stick 4K Max" وبسعر 54.99 دولارًا ، يأتي الجهاز مع معالج أسرع ، والمزيد من الذاكرة ، ويضيف أيضًا شبكة Wi-Fi 6 أسرع. بالإضافة إلى أنه يحافظ على دعم واسع لتنسيقات HDR بما في ذلك Dolby Vision.


يأتي Fire TV Stick 4K Max مزودًا بمعالج MediaTek MT8696 أسرع. في حين أن النموذج السابق كان يحتوي على وحدة معالجة مركزية رباعية النوى 1.7 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات 650 ميجاهرتز ، فإن النموذج الجديد يحتوي على وحدة معالجة مركزية رباعية النوى 1.8 جيجاهرتز و 750 ميجاهرتز. كما أن لديها ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت بدلاً من 1.5 جيجابايت في الطراز السابق. على الرغم من أن التغييرات قد تبدو صغيرة ، إلا أنه من المفترض أن تجعل واجهة المستخدم والتشغيل أكثر سرعة.


يتميز Fire TV Stick 4K Max أيضًا بشبكة 802.11ax ، والمعروفة أيضًا باسم Wi-Fi 6. ويأتي الطراز الجديد أيضًا مع Alexa Voice Remote المحدث الذي تحصل عليه مع طراز Fire TV Stick القياسي. يتميز جهاز التحكم عن بُعد هذا بأزرار اختصارات إضافية للتطبيقات الشائعة ، مثل Netflix و Disney + و Hulu ، اعتمادًا على منطقتك.


أخيرًا ، يدعم Fire TV Stick 4K Max أيضًا ميزة العرض المباشر للصورة في الصورة من Fire TV Cube. يتطابق باقي الجهاز في الغالب مع Fire TV Stick 4K القياسي ، مما يعني أنه مشغل وسائط مع دعم جميع تطبيقات وميزات بث الوسائط الرئيسية مثل Dolby Vision و Dolby Atmos.


يبلغ سعر Fire TV Stick 4K Max بـ 54.99 دولارًا ، أي 5 دولارات أكثر من طراز 4K القياسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق