اخر الاخبار

فيسبوك و Ray-Ban يطلقان نظارات ذكية

 

فيسبوك و Ray-Ban يطلقان نظارات ذكية


ابتكرت فيسبوك أول "نظارات ذكية" لها ، مع زوج من الكاميرات لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو ، وميكروفون ومكبر صوت للاستماع إلى البودكاست ، ومساعد صوتي يتيح لك القيام بكل شيء بدون استخدام اليدين. النظارات لا تأتي من فيسبوك على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، تعمل الشركة مع Ray-Ban ، التي تم تصميم النظارة على أساس تصميماتها الكلاسيكية Wayfarer ، وسيتم وضع علامة على الجهاز كمنتج Ray-Ban أولاً وقبل كل شيء.


يضع فيسبوك تقنيته في Ray-Bans بالشراكة مع الشركة الأوروبية EssilorLuxottica. يوم الخميس ، كشفت الشركات النقاب عن Ray-Ban Stories ، وهي نظارات متصلة مع مكبرات صوت مدمجة وميكروفون لإجراء المكالمات ، وتطبيق مصاحب ليس فيسبوك ، وحقيبة شحن. النظارات تكلف 299 دولارًا وهي متوفرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وإيطاليا وأيرلندا وأستراليا.



فيسبوك و Ray-Ban يطلقان نظارات ذكية




في منشور بالمدونة ، قال فيسبوك إن النظارات تتيح للأشخاص "التقاط اللحظات العفوية في الحياة كما تحدث من منظور الشخص الأول الفريد" ، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى والتحدث إلى الأشخاص واستخدام تطبيق Facebook View ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.


توقعًا لمخاوف الخصوصية ، قال فيسبوك إن النظارات افتراضيًا "تجمع البيانات اللازمة لجعل نظاراتك تعمل وتعمل ، مثل حالة البطارية لتنبيهك عندما تكون البطارية منخفضة ، وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى فيسبوك للتحقق من أنها بالفعل. عند تسجيل الدخول إلى تطبيق Facebook View ". يمكن للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام النظارات ، لكن لا يمكنهم النشر مباشرة على فيسبوك أو أي منصة وسائط اجتماعية أخرى. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق View المنفصل.


إن إقناع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بأنهم بحاجة إلى ارتداء جهاز متصل "طوال اليوم" على وجوههم قد يكون بمثابة معركة شاقة حتى بالنسبة إلى فيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق