اخر الاخبار

تختبر Google Meet التسميات التوضيحية المباشرة المترجمة

 

تختبر Google Meet التسميات التوضيحية المباشرة المترجمة


بدأ Google Meet في اختبار ميزة جديدة يمكنها تحسين اجتماعات الفرق التي تتعاون على مستوى العالم. بدءًا من الآن ، يمكن لمستخدمي Workspace اختبار ترجمات التسميات التوضيحية الحية الجديدة بشكل تجريبي ، والتي تنقل ميزة إمكانية الوصول من Google إلى المستوى التالي من خلال الترجمة التلقائية عبر اللغات.


تساعد التسميات التوضيحية المترجمة مكالمات الفيديو عبر Google Meet في أن تكون أكثر عالمية وشمولية وفعالية من خلال إزالة القدرة اللغوية كعائق أمام التعاون. من خلال مساعدة المستخدمين على استهلاك المحتوى بلغة مفضلة ، يمكنك المساعدة في تحقيق المساواة في مشاركة المعلومات والتعلم والتعاون والتأكد من أن اجتماعاتك فعالة قدر الإمكان.


بالنسبة لأولئك الذين تم تضمينهم في الاختبار التجريبي ، يمكن الوصول إلى الميزة من خلال الانتقال إلى زر "المزيد" المكون من ثلاث نقاط وأيقونة الإعدادات والتعليقات التوضيحية. يجب تمكين التسميات التوضيحية أولاً وتعيينها على اللغة الإنجليزية ، وبعد ذلك يمكن للمستخدمين تمكين "التسميات التوضيحية المترجمة" وتحديد اللغة.



تختبر Google Meet التسميات التوضيحية المباشرة المترجمة




الإصدار التجريبي محدود نسبيًا ولن يترجم سوى الاجتماعات الإنجليزية باللغات الإسبانية والفرنسية والبرتغالية والألمانية. سيكون متاحًا أيضًا لحسابات مساحة عمل معينة فقط. يلاحظ Google أن الميزة "قد لا تتمتع بأعلى جودة للترجمة وقد لا تكون متاحة خارج الإصدار التجريبي."


تشمل حسابات Workspace المؤهلة للاختبار التجريبي Workspace Business Plus و Enterprise Standard و Enterprise Plus و Education Plus و Teaching & Learning Upgrade. قد تقوم أنواع الحسابات الأخرى أيضًا بتجربة الإصدار التجريبي ولكن قد تفقد إمكانية الوصول بمجرد انتهاء الاختبار التجريبي.


يمكن للحسابات المهتمة بالاختبار التجريبي لميزة ترجمة التعليقات المباشرة الجديدة أن تعبر عن نواياها باستخدام نموذج Google. يستطيع "المشرفون المتميزون" فقط في مجال مساحة العمل الاشتراك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق