اخر الاخبار

يكشف Skype عن إعادة تصميم ملونة وميزات جديدة وترقيات للأداء

 

يكشف Skype عن إعادة تصميم ملونة وميزات جديدة وترقيات للأداء


سكايب (مرة أخرى) سيغير واجهته في غضون بضعة أشهر والآن لدينا الحق في المعاينة. تعد Microsoft بـ "سكايب محسن وأسرع وأكثر موثوقية وحداثة فائقة." يتعلق التغيير الأكثر بروزًا في واجهة Skype الجديدة بشاشة الاتصال الجديدة. ستشمل الشبكة التي تظهر أثناء المكالمات قريبًا جميع المشاركين في المكالمة ، سواء تم تمكين الفيديو أم لا. سيتم وضع جميع المشاركين جنبًا إلى جنب ، بما في ذلك الفيديو الخاص بك في الواجهة الرئيسية.


تعلن مايكروسوفت أيضًا أن التحديث الجديد سيتضمن سمات وتخطيطات جديدة ، مما يسمح بمزيد من التخصيص. سيكون من الممكن أيضًا الاختيار بين عرض مكبر الصوت أو عرض الشبكة أو المعرض الكبير أو "الوضع الكامل" أو حتى عرض المحتوى ، مع خيارات لعرض الأشخاص الذين تم تنشيط الفيديو الخاص بهم فقط.


ستتوفر سمات Skype الملونة الجديدة قريبًا ، مع أزرار متدرجة ولوحة جانبية محسّنة على الهاتف المحمول وأيقونات Fluent Design في جميع التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، يحق للمستخدمين الذين ليس لديهم صورة ملف شخصي الحصول على تدرجات لونية.


تحسينات ووظائف جديدة

من ناحية أخرى ، سترافق واجهة Skype الجديدة تحسينات. تدعي شركة مايكروسوفت أنها قامت بتحسين أداء تطبيق Android بأكثر من 2000٪ (!) في "السيناريوهات الرئيسية" وبنسبة 30٪ مع إصدار سطح المكتب.


سيكون هناك أيضًا دعم لجميع متصفحات الإنترنت وليس فقط القليل منها مثل اليوم. تقول Microsoft: "نعتقد أن تجربة Skype يجب أن تكون سلسة ويمكن الوصول إليها وموثوقة بغض النظر عن المتصفح أو الجهاز الذي تستخدمه ، وهذا هو السبب في أننا نضيف دعمًا لجميع المتصفحات".


أخيرًا ، ستظهر وظيفتان جديدتان في Skype. يوجد TwinCam ، والذي يسمح لك بإقران هاتفك ليعمل ككاميرا إضافية أثناء مكالمة فيديو. الآخر هو مترجم PSTN. يسمح لك بالتواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغة أخرى أثناء المكالمة.


 لم تعلن Microsoft حتى الآن عن تاريخ إصدار لكل من هذه الميزات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق