اخر الاخبار

تم الإعلان عن إصدار ACW من سماعة Beats Studio 3

 

تم الإعلان عن إصدار ACW من سماعة Beats Studio 3


تتمتع Beats Studio 3 من Apple بخيار تصميم حصري جديد والذي نتج عن شراكة مع علامة الأزياء A-Cold-Wall * (ACW). يأتي Beats Studio 3 ACW الجديد في مسار ألوان أسمنتي خاص مع بقع خفية وعلامة ACW التجارية. تحمل حقيبة الحمل أيضًا شعار العلامة التجارية للأزياء على الرغم من أنها لا تزال باللون الأسود العادي.


تم تصميم عبوات Beats Studio 3 من ألياف الخشب التي يتم إعادة تدويرها أو الحصول عليها من غابات مُدارة بطريقة مسؤولة. تم تصنيع الصندوق الخارجي والشريط الأنيق المزخرف بمحتوى من الألياف المعاد تدويره لتعزيز الحفاظ على الموارد مع جعل التجربة بأكملها مدروسة بعمق.



تم الإعلان عن إصدار ACW من سماعة Beats Studio 3




توفر سماعات الرأس Beats Studio 3 اللاسلكية تجربة استماع ممتازة مع إلغاء الضوضاء النشط النقي (Pure ANC). تعمل تقنية Pure ANC من Beats على منع الضوضاء الخارجية بشكل فعال وتستخدم معايرة الصوت في الوقت الفعلي للحفاظ على الوضوح والمدى والعاطفة. إنهم يحددون باستمرار الأصوات الخارجية لحظرها أثناء الاستجابة تلقائيًا للملاءمة الفردية في الوقت الفعلي ، مما يحسن إخراج الصوت للحفاظ على تجربة استماع ممتازة بالطريقة التي يقصدها الفنانون.


يعمل دمج شريحة Apple W1 الفعالة على توفير الإعداد والتبديل السلس لأجهزة Apple الخاصة بك ، ما يصل إلى 22 ساعة من عمر البطارية للتشغيل الكامل الميزات طوال اليوم مع Pure ANC ، وتقنية Fast Fuel لمدة 3 ساعات من اللعب باستخدام 10 تهمة دقيقة. يوفر إيقاف تشغيل ANC النقي لوضع الطاقة المنخفضة ما يصل إلى 40 ساعة من عمر البطارية.



تم الإعلان عن إصدار ACW من سماعة Beats Studio 3




سيتم بيع إصدار ACW من سماعة Beats Studio 3 بسعر 349.95 دولارًا المعتاد مثل جميع سماعات الرأس Studio 3 على الرغم من أنها قد تكون أصعب قليلاً في الواقع لأن البائعين سيحاولون بالتأكيد جمع عدة أزواج في وقت واحد. يقول موقع Apple على الويب إنهم سيصدرون قريبًا.


تتميز Beats Studio 3 بتصميم فوق الأذن مع ANC وشريحة W1 من Apple وعمر بطارية يصل إلى 44 ساعة مع إيقاف تشغيل ANC. تم تصميم سماعة الرأس Beats Studio 3 اللاسلكية لتوفير الراحة على المدى الطويل لتتناسب مع عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 22 ساعة للعب طوال اليوم. تتميز الوسائد الناعمة فوق الأذن بفتحات تهوية متطورة ومحاور هندسية مميزة لملاءمة مخصصة ومرنة لأي شكل رأس. التصميم الشامل خفيف الوزن ومتين ومريح ، حتى تضيع في موسيقاك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق