اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل watchOS 8 للجمهور

 

أصدرت شركة آبل watchOS 8 للجمهور


أصدرت شركة آبل watchOS 8 ، أحدث إصدار من نظام التشغيل watchOS المصمم للعمل على طرازات Apple Watch الحديثة. يتوافق watchOS 8 مع Apple Watch Series 3 والإصدارات الأحدث.


يتم نقل معظم الميزات الجديدة في ‌watchOS 8‌ من iOS 15. يعمل وضع التركيز البؤري على تقليل عوامل التشتيت والإشعارات حتى تتمكن من تجنب المقاطعات ، ويكتسب تطبيق Wallet مفاتيح رقمية لفتح الأبواب في المنزل والمكتب وأثناء السفر. في المستقبل ، ستتمكن حتى من إضافة رخصة قيادتك.


أصبح تطبيق Breathe الآن تطبيق Mindfulness وقد اكتسب تجربة Breathe جديدة و Reflect ، وهي ميزة تساعد في تشجيع النية الواعية. هناك نوعان جديدان من التمارين ، تاي تشي وبيلاتس.


قامت Apple بتحديث تطبيق Home لتسهيل استخدامه من المعصم ، وهناك الآن جهات الاتصال وتطبيقات Find My. يدعم تطبيق الرسائل الآن إرسال صور GIF ، ويسهل التواصل معه لأنه يمكن استخدام الخربشة والإملاء بالتبادل.


يستخدم Portrait Watch Face صورك الشخصية للحصول على مظهر فريد متعدد الطبقات ، كما أن تطبيق الصور أسهل في التنقل ويتيح لك عرض المزيد من المحتوى الخاص بك.


يمكن تنزيل ‌‌watchOS ‌8 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة Apple Watch على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌iPhone‌‌‌.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق