اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل iOS 15 و iPadOS 15 للجمهور

 

أصدرت شركة آبل iOS 15 و iPadOS 15 للجمهور


أصدرت شركة آبل iOS 15 و iPadOS 15 ، أحدث تحديثات نظام التشغيل المصممة لأجهزة iPhone و iPad و iPod touch. كما هو الحال مع جميع تحديثات برامج Apple ، يمكن تنزيل iOS 15 و iPadOS 15 دون أي تكلفة. يتوفر iOS 15 على ‌iPhone‌ 6s والإصدارات الأحدث ، بينما يتوفر ‌iPadOS 15‌ على iPad Air 2 والإصدارات الأحدث.


يوفر iOS 15 تحسينات للصوت والفيديو في FaceTime، بما في ذلك الصوت المكاني ونمط بورتريه. ميزة "مشارك معك" تجعل المقالات والصور والمحتويات الأخرى التي تمت مشاركتها معك من محادثات الرسائل تظهر مجددًا في التطبيق الموافق.


 يساعدك التركيز على تقليل عوامل تشتيت الانتباه من خلال تصفية الإشعارات حسب ما تفعله حاليًا. تمت إعادة تصميم الإشعارات وهناك الآن ملخص جديد للإشعارات يقدم مجموعة من الإشعارات حتى يمكنك تدارك ما فاتك في الوقت المناسب لك.


 يتمتع تطبيق الخرائط بتصميم جديد يوفر تجربة جديدة ثلاثية الأبعاد للمدن واتجاهات المشي بتقنية الواقع المعزز. تستخدم ميزة "النص الحي" الذكاء الاصطناعي على الجهاز للتعرف على النص في الصور في جميع أنحاء النظام وعلى الويب. عناصر تحكم الخصوصية الجديدة في Siri والبريد والمزيد توفر الشفافية وتمنحك مزيدًا من التحكم في بياناتك.


يمكن تنزيل البرنامج الجديد على الأجهزة المؤهلة عبر الأثير من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. قد يستغرق نشر التحديثات إلى جميع المستخدمين بضع دقائق بسبب ارتفاع الطلب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق