اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل tvOS 15 للجمهور

 

أصدرت شركة آبل tvOS 15  للجمهور


أصدرت شركة آبل tvOS 15 ، أحدث إصدار من نظام التشغيل tvOS المصمم لـ Apple TV 4K و ‌Apple TV‌ HD. على الرغم من أن تحديثات tvOS من Apple ليست كبيرة مثل تحديثات iOS ، ولكن tvOS 15 يقدم بعض الميزات الجديدة البارزة.


سيعمل قسم "مشترك معك" الجديد في tvOS على تجميع أي محتوى أوصى به الأشخاص لك من خلال تطبيق الرسائل حتى تتمكن من الاطلاع عليها في الوقت الذي يناسبك. أيضاً ، يوجد الآن دعم للصوت المكاني لتجربة صوت محيطي شبيه بالمسرح. هناك أيضًا ميزة جديدة لتوصيل أجهزة AirPods الخاصة بك تلقائيًا من خلال توجيه Smart AirPods‌.


باستخدام أوامر Hey Siri ، يمكنك تشغيل عروض Apple TV + في tvOS 15 ، ويمكن الآن إقران مكبري صوت HomePod mini مع ‌Apple TV‌ 4K للصوت المحيطي. يمكن لمن لديهم كاميرات HomeKit مشاهدة عدة كاميرات في نفس الوقت على ‌Apple TV‌.


عندما يتم إطلاق ميزة SharePlay FaceTime في وقت لاحق من هذا العام ، فإن الخيار الذي يسمح لعدة أشخاص بمشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام معًا سيتكامل مع tvOS. حتى أن هناك محرك توصيات جديد "لكم جميعًا" والذي سيقترح محتوى قد يستمتع به الجميع.


يمكن تنزيل تحديث tvOS 15 عبر الهواء من خلال تطبيق الإعدادات على ‌‌‌Apple TV‌‌‌ بالانتقال إلى النظام -> تحديث البرنامج. ستتم ترقية مالكي Apple TV‌‌‌ الذين لديهم تحديثات برامج تلقائية قيد التشغيل إلى ‌tvOS 15 تلقائيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق