اخر الاخبار

تنزيل Windows 11: كيفية الحصول على تحديث مجاني من Microsoft (إذا كنت مؤهلاً)

 

تنزيل Windows 11: كيفية الحصول على تحديث مجاني من Microsoft (إذا كنت مؤهلاً)


نظام Windows 11 في طريقه للطرح العام. على الرغم من أنه ليس لدينا تاريخ محدد لإصدار نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت حتى الآن ، إلا أننا نعلم أن الترقية ستكون مجانية إذا كنت من مستخدمي Windows 10 بالفعل. عند وصوله ، ربما خلال موسم العطلات لعام 2021 ، ستتمكن من التحديث إلى البرنامج الجديد بنفس الطريقة التي تقوم بها عادةً بتحديث Windows 10 ، طالما أن جهازك متوافق ويلبي الحد الأدنى من المتطلبات المطلوبة.


إذا كنت عضوًا في برنامج Windows Insider ولا يمكنك الانتظار حتى وصول الإصدار النهائي ، فيمكنك تنزيل الإصدار الأول من Windows 11 Insider Preview اليوم واختبار بعض ميزاته الجديدة ، مثل الأدوات والتخطيطات المفاجئة ، أجهزة سطح المكتب الافتراضية ومتجر Microsoft الجديد. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول برنامج Microsoft الجديد.



أولاً ، لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الحالي الذي يعمل بنظام Windows 10 مؤهلاً للترقية المجانية إلى Windows 11 ، تحقق من موقع Microsoft للحصول على المواصفات. وإذا اشتريت جهاز كمبيوتر شخصيًا جديدًا من الآن وحتى الإصدار العام ، فسيكون هذا الكمبيوتر أيضًا مؤهلاً للترقية المجانية.



كيفية تنزيل إصدار Windows 11 Insider Preview:

إذا كنت عضوًا في برنامج Windows Insider (يمكنك التسجيل الآن مجانًا) ، فيمكنك تنزيل الإصدار الأول من Insider Preview لنظام التشغيل Windows 11 الآن. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الإصدارات التجريبية ، خاصة الإصدارات المبكرة مثل هذه ، ليست مستقرة ، وقد تواجهة بعض المشكلات والأخطاء. يجب ألا تقوم مطلقًا بتنزيل إصدار تجريبي على جهازك الأساسي ، فقط على جهاز اختبار إذا كان لديك واحد.


 بالنسبة لمعظم الأشخاص ، من الأفضل انتظار وصول الإصدار التجريبي العام في يوليو ، أو الأفضل من ذلك ، الإصدار العام في وقت لاحق من العام. لا يتضمن هذا الإصدار الأول أيضًا كل الميزايا الجديدة وستصل في النهاية مع الإصدار العام.


إليك الطريقة.

* تأكد من أنك تقوم بتشغيل إصدار مرخص من Windows 10 على جهازك ، وأنك مسؤول على الجهاز. قم بالتسجيل للانضمام إلى برنامج Windows Insider إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. أو قم بتسجيل الدخول إلى حساب Windows Insider الخاص بك. انقر فوق قائمة البدأ.


* انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> برنامج Windows Insider. انقر فوق البدء.


* ضمن اختر حسابًا للبدء ، حدد + لتوصيل حساب Microsoft الذي سجلت به والمتابعة.


* اتبع الإرشادات لاختيار التجربة والقناة التي ترغب في الحصول على إصدارات "المعاينة من الداخل" من خلال: قناة المطورين (للمطورين) ، أو القناة التجريبية (للمتبنين الأوائل) أو قناة معاينة الإصدار (لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أحدث الإصدار مباشرة قبل طرحه بشكل عام). لاحظ أن هذا الإصدار قادم إلى قناة Dev.


* قم بمراجعة بيان الخصوصية والشروط ، وانقر فوق تأكيد. انقر فوق إعادة التشغيل الآن. بعد إعادة التشغيل ، تأكد من صحة إعدادات البيانات حتى تتمكن من تنزيل إصدارات المعاينة. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> التشخيص والتعليقات ، وتأكد من قلب مفتاح بيانات التشخيص الاختيارية إلى تشغيل.


* انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update. انقر فوق الزر التحقق من وجود تحديثات. يجب أن تشاهد أحدث إصدار من Insider Preview بناءً على الإعدادات التي حددتها. من هناك ، يجب أن يتم تحديث جهازك بنفس الطريقة التي يتم بها تحديث أي تحديث آخر لنظام Windows ، وستكون على ما يرام.




إذا كنت تفضل الإنتظار إلى أن يتم طرح Windows 11 بشكل عام ، وتتسائل عن كيفية تنزيل Windows 11 بمجرد توفره بشكل عام ، فإليك الطريقة:


بمجرد أن يصبح Windows 11 متاحًا لجميع مستخدمي Windows الذين لديهم أجهزة كمبيوتر متوافقة هذا الخريف ، ستقوم بتنزيله بنفس الطريقة التي تقوم بتنزيلها مع أي إصدار جديد من Windows.


 سينتقل معظم المستخدمين إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update والنقر فوق التحقق من وجود تحديثات. إذا كان متاحًا ، فسترى تحديث الميزة إلى Windows 11. انقر فوق تنزيل وتثبيت.


أتمنى أن يكون هذا الشرح مفيد لزوارنا الكرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق