اخر الاخبار

فيسبوك يطلق أداة لمساعدة الأشخاص في أفغانستان على إغلاق حساباتهم

 

فيسبوك يطلق أداة لمساعدة الأشخاص في أفغانستان على إغلاق حساباتهم


قدم فيسبوك إجراءات أمان جديدة للمستخدمين القلقين على سلامتهم في أفغانستان ، حيث تواصل طالبان إحكام قبضتها على السلطة. وتقول الشركة إنها "ألغت القدرة على عرض والبحث في قائمة" الأصدقاء "لحسابات فيسبوك في أفغانستان" لحماية الأشخاص من الاستهداف.


اتخذ موقع التواصل المهني LinkedIn أيضًا خطوات ، من خلال إخفاء اتصالات أي شخص في البلد. هناك مخاوف من أن طالبان تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتعقب المعارضين.


غرد السيد جليشر: لقد أطلقنا أداة بنقرة واحدة للأشخاص في أفغانستان لإغلاق حساباتهم بسرعة. عندما يتم قفل ملفهم الشخصي ، لا يمكن للأشخاص الذين ليسوا أصدقاءهم تنزيل صورة ملفهم الشخصي أو مشاركتها أو مشاهدة المنشورات في مخططهم الزمني.



فيسبوك يطلق أداة لمساعدة الأشخاص في أفغانستان على إغلاق حساباتهم




ستشجع هذه الميزة المستخدمين على "تقييد ما يمكن للأشخاص المجهولين رؤيته" ، وفقًا للقطات التي شاركها Gleicher. لن تكون الأداة متاحة على انستقرام ، لكن تطبيق مشاركة الصور يدفع "تنبيهات منبثقة" تشرح طرق تأمين هذه الحسابات أيضًا.


وأضاف جليشر أن الشركة تخفي مؤقتًا قوائم حسابات الأصدقاء في البلاد ، وشجع الأشخاص الذين لديهم أصدقاء على فيسبوك في أفغانستان على تغيير إعدادات الخصوصية لقائمة أصدقائهم أيضًا. وقال: "نحن نعمل عن كثب مع نظرائنا في الصناعة والمجتمع المدني والحكومة لتقديم أي دعم يمكننا المساعدة في حماية الناس". "ولقد أنشأنا مركز عمليات خاصة للرد على التهديدات الجديدة عند ظهورها".


قال موقع تويتر أيضاً ، في بيان هذا الأسبوع إن "أولويته القصوى هي الحفاظ على سلامة الناس ، وسنظل يقظين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق