اخر الاخبار

يعمل تويتر على القواعد وخيار إعادة التشغيل لمنصة الصوت الحية "Spaces"

 

يعمل تويتر على القواعد وخيار إعادة التشغيل لمنصة الصوت الحية "Spaces"


يعمل تويتر بإجتهاد لتحسين منصة الصوت المباشر للشبكة الاجتماعية Spaces التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام. الآن ، منصة Spaces على وشك الحصول على المزيد من الخيارات ، بما في ذلك إعادة التشغيل ووضع "قواعد" للمشاركين في الدردشة الحية.


تم اكتشاف الميزات الجديدة في كود تويتر بواسطة المطور وباحث التطبيق Nima Owji. ويشير الرمز إلى أن تويتر يضيف أربعة خيارات جديدة إلى Spaces والتي من المفترض أن تمنح المضيف مزيدًا من التحكم في الغرفة.


تسعى تويتر إلى توفير "قواعد" لمستخدمي "المساحات". في الوقت الحالي ، القواعد غير واضحة ، ولكن من المحتمل أن يتضمن هذا قسمًا للمضيفين لتحديد ما يمكن وما لا يمكن قوله في تلك المساحات. سيكون هناك أيضًا خيار جديد لـ "حظر" المساحات ، مما قد يشير إلى أن تويتر سيسمح للمستخدمين بتقييد المحادثة المباشرة على مجموعة معينة من الأشخاص.


إلى جانب ذلك ، هناك رموز متعلقة بخيار "إعادة التشغيل" لـ Spaces. حاليًا ، الطريقة الوحيدة للانضمام إلى المساحات هي عندما تكون المحادثة مباشرة. بعد انتهاء المساحة ، لا يمكن للمستخدمين الاستماع إليها مرة أخرى.


 الآن ، يبدو أن تويتر يريد تغيير ذلك ، ولكن على الأرجح ، ستصبح إعادة التشغيل ميزة اختيارية. عند التمكين ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من رؤية المدة والأشخاص الذين شاركوا في تلك الدردشة.


ليس من الواضح متى سيتم طرح هذه الميزات للجمهور ، نظرًا لأن هذه ليست سوى نتائج من كود تويتر. في وقت سابق من هذا الشهر ، قدم تويتر خيار إضافة مضيف مشارك إلى Spaces ، بالإضافة إلى تضمين نظامه الأساسي الصوتي المباشر في واجهة برمجة تطبيقات Twitter الرسمية لعملاء الجهات الخارجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق