اخر الاخبار

تقرير: إنتاج MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة قيد التنفيذ

 

تقرير: إنتاج MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة قيد التنفيذ


يبدو أن الإعلان عن أجهزة MacBook Pro 2021 قد يأتي هذا الخريف ، حيث يدعي تقرير جديد من DigiTimes أن الإنتاج الضخم للكمبيوتر المحمول الجديد MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة قيد التنفيذ.


نقلاً عن مصادر سلسلة التوريد ، يمكن أن تشحن شركة آبل ما يصل إلى 800000 طراز جديد من MacBook Pro ، في كل من الحجم الجديد 14 بوصة والمُعاد تصميمه MacBoook Pro 2021 بحجم 16 بوصة. إذا كانت هذه المعلومة صحيحة ، فستشير إلى أن إطلاق MacBook Pro الكبير سيكون في وقت ما بين سبتمبر ونوفمبر.


لا يحتوي التقرير على الكثير من التفاصيل حول أجهزة MacBook Pro المرتقبين. ولكن كان هناك الكثير من الشائعات والحكايات التي أعطتنا فكرة جيدة إلى حد ما عما يمكن توقعه من الطرز الجديدة.


سيكون الجاذبية الرئيسية للطرازات الجديدة بالطبع هي تحسينات الأداء وعمر البطارية من شريحة M1X التي نتوقع رؤيتها بدلاً من إصدار M1. ذكرت بلومبيرج أننا نتوقع رؤية ما مجموعه 10 مراكز - ثمانية نوى عالية الأداء واثنتان موفرة للطاقة. من المتوقع أن تصل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) إلى 64 جيجابايت كحد أقصى. نتوقع أيضًا تصميمًا محدثًا ذو حواف مسطحة وشاشات LED صغيرة واستبدال Touch Bar بمفاتيح وظائف الأجهزة.


سيكون شهر أغسطس غير مرجح للغاية ، لذلك كل ما يمكننا قوله في هذه المرحلة هو أنه من المحتمل أن يكون النطاق الزمني للكشف عن أجهزة MacBook Pro المرتقبين في الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق