اخر الاخبار

تتوفر أول إصدارات ISO الرسمية لإصدار Windows 11 beta للتنزيل

 

تتوفر أول إصدارات ISO الرسمية لإصدار Windows 11 beta للتنزيل


بينما أتيحت الفرصة لمشتركي برنامج المعاينة Windows Insiders لاختبار Windows 11 لمدة شهرين تقريبًا حتى الآن ، لم تكن هناك طريقة رسمية لتنزيل صورة جديدة. في السابق ، كان عليك إنشاء ISO الخاص بك باستخدام UUP Dump. الآن ، أصدرت شركة مايكروسوفت ملفات ISO الخاصة بها.


يعد توفر صورة ISO أمرًا مفيدًا لعدد من الأسباب. قد ترغب في تشغيل Windows 11 في جهاز افتراضي ، أو قد ترغب فقط في إجراء تثبيت نظيف. في السابق ، كانت الطريقة الرسمية الوحيدة لتشغيل Windows 11 في جهاز افتراضي هي تثبيت Windows 10 ، ثم الترقية إلى معاينة Windows 11 عبر برنامج Windows Insider.


رقم الإصدار الرئيسي لـ ISO هو 22000.132. تقوم مايكروسوفت بتحديث هذه الميزة بشكل مختلف عن التحديثات السابقة ، حيث أصدرت مجموعة من الإصدارات الرئيسية كمعاينات. تأتي جميع معاينات Windows 11 في شكل تحديثات تراكمية ، والميزات الجديدة تصل بهذه الطريقة.


يمكنك تنزيل صورة Windows 11 ISO. بطبيعة الحال ، ستحتاج إلى ترخيص لتنشيطه. إذا كنت تقوم بتثبيته على جهاز يعمل بنظام Windows 10 ، فسيتم تنشيطه تلقائيًا. من الواضح أن هذا لن يكون هو الحال في الأجهزة الافتراضية ، ولكن يمكنك استخدام ترخيص Windows 10 الذي تستخدمه عادةً. لتنزيل ملف ISO ، يمكنك العثور عليه هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق