اخر الاخبار

أعلنت فيسبوك عن Horizon Workrooms ، وهي تجربة تعاون جديدة للواقع الافتراضي

 

أعلنت فيسبوك عن Horizon Workrooms ، وهي تجربة تعاون جديدة للواقع الافتراضي


أعلن فيسبوك عن الإصدار التجريبي المفتوح من Horizon Workrooms ، وهي تجربة VR جديدة للفرق للتواصل والتعاون وتطوير الأفكار معًا. يمكنك إنشاء غرفة اجتماعات افتراضية حيث يمكن لزملائك الانضمام إليها. كما أنه يدعم ميزات التعاون المشتركة للاجتماعات مثل مشاركة الشاشة واللوحة البيضاء وغيرها. بفضل الصوت المكاني وتتبع اليد والصور الرمزية المعبرة ، ستشعر تفاعلاتك مع الآخرين بمزيد من الطبيعية.


غرف العمل هي تجربة التعاون الرائدة ، والتي تتيح للأشخاص الاجتماع معًا للعمل في نفس الغرفة الافتراضية ، بغض النظر عن المسافة الفعلية. إنه يعمل عبر كل من الواقع الافتراضي والويب وهو مصمم لتحسين قدرة فريقك على التعاون والتواصل والاتصال عن بُعد ، من خلال قوة الواقع الافتراضي ، سواء كان ذلك يجتمع معًا لتبادل الأفكار أو السبورة البيضاء أو العمل على مستند أو سماع التحديثات من فريقك ، يمكنك الخروج والتواصل الاجتماعي ، أو إجراء محادثات أفضل تتدفق بشكل طبيعي.


تجمع غرف العمل بعضًا من أفضل التقنيات الجديدة معًا لأول مرة في تجربة واحدة على Quest 2. باستخدام ميزات مثل مكتب الواقع المختلط وتتبع لوحة المفاتيح ، وتتبع اليد ، وتدفق سطح المكتب عن بُعد ، وتكامل مؤتمرات الفيديو ، والصوت المكاني ، وصور Oculus Avatars الجديدة.


للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة المدونة الرسمية من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق