اخر الاخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت عن سماعة رأس استريو Xbox جديدة

 

أعلنت شركة مايكروسوفت عن سماعة رأس استريو Xbox جديدة


بعد نجاح أول سماعة رأس لاسلكية من Xbox ، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام ، كشفت شركة مايكروسوفت عن سماعات Xbox جديدة تتسم بالاتصال السلكي التقليدي وتم تصميمها لأجهزة Xbox Series X|S و Xbox One والحواسب الشخصية والأجهزة المحمولة.


سماعة الرأس الاستريو Xbox الجديدة ، والتي قد تتوقع أنها تركز على تقنيات الصوت المكاني تعد "بكل ما تتوقعه من منتجات Xbox مثل الأداء والميزات البارزة والجودة وإمكانية الوصول لتقديم تجارب غامرة عبر وحدة التحكم والكمبيوتر والأجهزة المحمولة".


استنادًا إلى تصميم سماعة Xbox اللاسلكية ، تتميز سماعة الرأس الاستريو Xbox بتصميم مرن وخفيف الوزن ، مع عصابة رأس مبطنة قابلة للتعديل ، بالإضافة إلى أغطية أذن كبيرة ناعمة لإبقائك مرتاحًا طوال جلسات اللعب الممتدة.



أعلنت شركة مايكروسوفت عن سماعة رأس استريو Xbox جديدة




على عكس سماعة Xbox اللاسلكية ، فإن سماعة الرأس الستيريو الجديدة سلكية ، حيث تستخدم مقبس صوت 3.5 مم ، لذلك سيتعين عليك كسر جهاز دونجل إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل. لحسن الحظ ، ستحتوي سماعة الرأس على نفس أدوات التحكم الموجودة على الأذن لجعل ضبط مستوى الصوت أمرًا سهلاً.


وفقًا لمنشور أخبار Xbox Wire الذي أعلن عن سماعة الرأس ، فقد تم ضبط سماعة الرأس الاستريو Xbox من أجل "أداء متوسط ​​وعالي التردد مع صوت جهير قوي" ، والذي يجب أن "يكرر مصدر التسجيل الصوتي المقصود الذي أراد المنشئون أن تجربه".


سماعة الرأس الاستريو Xbox متاحة للطلب المسبق اليوم من متجر Microsoft مقابل 59.99 دولارًا فقط. ستصدر سماعة الرأس رسميًا في 21 سبتمبر 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق