اخر الاخبار

ستتوفر تحديثات Google Pay والرسائل على ساعات Wear OS الحالية

 

ستتوفر تحديثات Google Pay والرسائل على ساعات Wear OS الحالية


تحصل الساعات الذكية التي تعمل على Wear OS 2 على تحديث يقدم خدمة Google Pay والرسائل وتطبيقات الطرف الثالث الأخرى. في حين أن هذه التطبيقات هي بالفعل جزء من Wear OS 3 المتوفر حاليًا في سلسلة Galaxy Watch 4 ، فإن الساعات الذكية التي تعمل على Wear OS 2 مثل طرازات TicWatch أو Fossil ستتلقى أيضًا تحديثات البرامج الثابتة وستدعم الميزات.


ستجلب Google تصميمًا محدثًا لتطبيق Google Pay إلى الساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS 2. وعندما يكون التحديث في مكانه ، سيتمكن المستخدمون من عرض صور واضحة لبطاقاتهم على شاشة الساعة الذكية ، مما سيساعدهم على إجراء مدفوعات بدون تلامس من قائمتهم. بالإضافة إلى ذلك ، وسعت Google نطاق دعم Google Pay ليشمل 16 دولة جديدة ، بما في ذلك بلجيكا والبرازيل وتشيلي وكرواتيا وجمهورية التشيك والديمارك وفنلندا وهونغ كونغ وأيرلندا ونيوزيلندا والنرويج وسلوفاكيا والسويد وتايوان وأوكرانيا و الإمارات العربية المتحدة. ستتمكن البلدان المذكورة الآن من إجراء مدفوعات باستخدام الساعات الذكية. وقالت Google إنها ستوسع أفق خدماتها إلى المزيد من البلدان في الوقت المناسب.


هناك تحديث آخر سيتلقاه مستخدمو Wear OS الحاليون في الأيام القادمة فيما يتعلق بتطبيق رسائل Google ، والذي سيمكن المستخدمين ليس فقط من تلقي الرسائل على الساعة الذكية ولكن أيضًا الرد من الساعة الذكية. في مثل هذا السيناريو ، سيكون لدى المستخدمين خيار الرد من خلال رسائل محددة مسبقًا أو من خلال رمز تعبيري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا الرد من لوحة المفاتيح على الشاشة أو استخدام تحويل الكلام إلى نص للتحدث عن الردود.


 إلى جانب كل هذه التحديثات ، سيتلقى Google Wear OS 3 أيضًا ميزات أخرى من Wear OS 3 التي أطلقتها جوجل و سامسونج مؤخرًا في سلسلة Galaxy Watch 4 ، مثل دورة النوم و Spotify و Strava.


 في ملاحظة ذات صلة ، لا تزال سلسلة Watch 3 من سامسونج تعمل على One UI 2.0. من غير الواضح ما إذا كان سيحصل على تحديث للنظام الأساسي الموحد الذي أنشأته Samsung و Google.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق