اخر الاخبار

تقرير: iPhone 13 يدعم البطاريات الأكبر حجمًا ، وموجات mmWave 5G الموسعة

 

تقرير: iPhone 13 يدعم البطاريات الأكبر حجمًا ، وموجات mmWave 5G الموسعة


من المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة iPhone 13 الشهر المقبل مع عدد قليل من التغييرات والميزات الملحوظة. وقبل الإعلان ، نشر المحللون في شركة الأبحاث التايوانية TrendForce تقرير جديد يفيد أن شركة آبل ستقوم بتوسيع دعم mmWave 5G إلى دول أخرى خارج الولايات المتحدة. وأن سلسلة iPhone 13 ستحصل على بطاريات أكبر والعديد من التفاصيل المختلفة.


وفقًا للتقرير ، ستقوم طرازي iPhone 13 و iPhone 13 Pro بتوسيع دعم mmWave 5G إلى دول أخرى خارج الولايات المتحدة. ويشاع أيضًا أن الأجهزة مدعومة بأحدث شريحة السيليكون A15 من Apple ، والذي سيتم تصنيعه باستخدام عملية 5nm +. تتكهن TrendForce أن A15 سيكون أكثر كفاءة ، مما يوفر أداءً محسنًا واستهلاكًا أقل للطاقة.


يقال أيضاً أن iPhone 13 سيشهد تحولًا في لوحة دائرة الشحن الخاصة به من تصميم PCB السابق المرن الصلب إلى تصميم جديد يتميز SiP جنبًا إلى جنب مع PCB المرن. من المحتمل أيضًا أن تؤدي ميزة توفير المساحة لهذا التصميم الجديد إلى زيادة سعة البطارية.


بالنسبة لأسعار التجزئة ، من المتوقع أن تظل سلسلة iPhone 13 مشابهة لسلسلة iPhone 12 بافتراض أن Apple قادرة على التحكم بشكل فعال في تكاليف التصنيع ، لأن أحدث الموديلات لا تأتي مع ترقيات كبيرة للأجهزة. نتيجة لمخطط التسعير القوي هذا ، من المرجح أن تحافظ شحنة iPhone على مسار نموها لمدة عامين متتاليين.


أخيرًا ، ولكن ليس آخراً ، يُعتقد أن خط iPhone 13 قد يتضمن بعض التطورات الرئيسية داخل الكاميرا الرقمية. حيث ذكر أحدث تقرير أن هناك تحديثات كبيرة داخل قسم الفيديو مع خيارات مثل فيديو ProRes والفيديو في الوضع الرأسي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق