اخر الاخبار

موقع MacApps أفضل بديل لـ Ninite لأجهزة Mac لتحميل البرامج الأساسية تلقائياً

 

موقع MacApps أفضل بديل لـ Ninite لأجهزة Mac لتحميل البرامج الأساسية تلقائياً


إذا كنت قد اشتريت جهاز Windows جديدًا ، فقد تكون على دراية بـ Ninite. يوفر قائمة شاملة بالعديد من تطبيقات Windows الأكثر شيوعًا عبر مجموعة من الفئات. يمكنك اختيار ما تريد ، ثم تحميل وتثبيت جميع البرامج مجاناً وبضغطة زر عبر أداة تثبيت مخصصة. يمكن أن يوفر ساعات أثناء مرحلة إعداد النظام.


للأسف ، لا يوفر Ninite حلاً لأجهزة Mac ، ولكن هناك بديل وهو موقع MacApps. يقسم الموقع التطبيقات إلى سبع فئات: الإنترنت ، والإنتاجية ، والمطور ، والأدوات ، والمرافق ، والوسائط المتعددة ، والمراسلة. توجد روابط تنزيل لجميع التطبيقات التي ربما تستخدمها يوميًا ، بما في ذلك Spotify و GitHub و Docker و Evernote و Firefox و Chrome وغيرها الكثير. في المجموع ، هناك أكثر من 120 تطبيقًا للاختيار من بينها.


موقع MacApps أفضل بديل لـ Ninite لأجهزة Mac ما عليك سوى اختيار التطبيقات المراد تثبيتها والحصول على التطبيقات المثبتة تلقائيًا بهدوء وسرعة وسهولة. استخدمه لإعداد جهاز الكمبيوتر الجديد ، أو نشر تطبيقات Mac في شركتك أو لتثبيت التطبيقات أثناء الاستمتاع بالقهوة.


لاستخدام الأداة ، حدد التطبيقات التي تريدها من القائمة ، وسيزودك MacApps بأمر Terminal المخصص. الصق الأمر في تطبيق Terminal ، وسيبدأ التنزيل.


رابط الموقع MacApps

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق