اخر الاخبار

قد تتميز سلسلة Galaxy S22 بمستشعر RGBW جديد 50 ميجابكسل

 

قد تتميز سلسلة Galaxy S22 بمستشعر RGBW جديد 50 ميجابكسل


هذا الشهر ، ستقوم سامسونج أخيرًا بالكشف عن Galaxy Z Fold 3 و Flip 3. سيتعلق جزء كبير من بقية عام 2021 بتسريبات هاتف Galaxy S22 الرائد لمحبي سامسونج ، والتي ، إذا كان التاريخ الحديث يمثل سابقة ، فسيتم الكشف عنها في أوائل العام المقبل. لا يُعرف الكثير عن السلسلة والتقارير تتأرجح ذهابًا وإيابًا عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الرئيسية.


أكد المسرب Ice Universe مرة أخرى أن سامسونج ستطلق مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ووحدة RGBW 50 ميجابكسل هذا العام. هذه المرة ، أصبح أكثر دقة ويقول إنه سيتم الإعلان عن المستشعرات الجديدة في سبتمبر. لقد ألمح العملاق الكوري الجنوبي بقوة بالفعل إلى أن مستشعر 200 ميجابيكسل قيد العمل.


قال Ice في وقت سابق أن Galaxy S22 Ultra سيحتفظ بمستشعر 108 ميجابكسل ولكن تم دحض ذلك من خلال تقرير جديد قال فيه ، إن سامسونج ستزود الهاتف بكاميرا خماسية العدسات بدقة 200 ميجابكسل والتي سيتم تصنيعها بالتعاون مع شركة البصريات اليابانية أوليمبوس.


تتكون شريحة RGB القياسية من مستشعرات تقرأ الضوء الأحمر والأخضر والأزرق ثم مزجها بألوان مناسبة ، ولكن مع RGBW يوجد الآن مؤشر LED أبيض يساعد في الحصول على ضوء أبيض نقي. من الناحية النظرية ، يجب أن توفر عرضًا مميزًا محسنًا في المشاهد عالية التباين.


نحن نعلم بالفعل كيف تعمل في الممارسة العملية لأن Huawei P8 كان من أوائل الهواتف التي قدمت مثل هذه المجموعة ، في عام 2015 ظهرت لقطات واضحة ونقية. بالطبع ، كانت هذه كاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل لا تقترب من إمكانات المعالجة لأي رائد حديث ، لذلك يجب أن ينتج مستشعر RGBW الجديد 50 ميجابكسل صورًا مذهلة مع ضوضاء منخفضة في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق