اخر الاخبار

ستكشف شركة موتورولا رسمياً عن Motorola Edge S Pro في 5 أغسطس

 

ستكشف شركة موتورولا رسمياً عن Motorola Edge S Pro في 5 أغسطس


أطلقت شركة موتورولا الهواتف الذكية Edge 20 Lite و Edge 20 و Edge 20 Pro للسوق العالمية. لا يزال لدى الشركة حدث مخطط في 5 أغسطس والذي سيعقد في الصين ، وسيشهد الكشف عن جهاز يحمل اسم Moto Edge S Pro.


لم تكشف موتورولا عن أي من مواصفات الهاتف ، لكننا نشك في أن هذه وحدة Edge 20 تحمل اسمًا مختلفًا للسوق الصينية. تم تأكيد لقب Motorola Edge S Pro من خلال إعلان شاركته الشركة على موقع المدونات الصغيرة الصيني Weibo. ومن المقرر إطلاق الهاتف في 5 أغسطس ليكون خليفة Motorola Edge S اعتبارًا من يناير من هذا العام ، والذي وصل الأسواق العالمية باسم Moto G100.



ستكشف شركة موتورولا رسمياً عن Motorola Edge S Pro في 5 أغسطس



تم إثارة بعض ميزات Motorola Edge S Pro من قبل الشركة المملوكة لشركة Lenovo وسيكون الهاتف ذو شكل نحيف وخفيف ، ويتميز بتقنية الشركة "الجاهزة لـ" ، وأكثر من ذلك.


سوف يتميز Motorola Edge S Pro بتكبير 50X ، وسيكون لديه اتصال 5G ، وسماكة 6.99 ملم فقط ، ويزن 163 جرامًا. يمكن إطلاق الهاتف في الصين باعتباره Motorola Edge 20 Pro المعاد تسميته والذي تم الكشف عنه مؤخرًا في السوق العالمية جنبًا إلى جنب مع Motorola Edge 20 و Edge 20 Lite. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكن تشغيل Motorola Edge S Pro بواسطة Snapdragon 870 SoC ، مثل Motorola Edge S ، وتتميز بشاشة مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هرتز على الأقل.


يمكن أن يحمل أيضًا إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية يتضمن مستشعرًا أساسيًا بدقة 108 ميجابكسل ، ومستشعر ثانوي بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة واسعة للغاية وعدسة ماكرو ، ومستشعر 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x عالي الدقة و 50 X Super Zoom. العدسة المقربة. يمكن أيضًا دعم Motorola Edge S Pro ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 وات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق