اخر الاخبار

إليك أول نظرة على الشحن المغناطيسي MagDart من Realme

 

إليك أول نظرة على الشحن المغناطيسي MagDart من Realme


على الرغم من أن العديد من هواتف أندرويد تدعم الشحن اللاسلكي Qi وبعضها يعمل مع شاحن MagSafe من آبل ، إلا أننا لم نر حتى الآن أحد المصنّعين الأصليين للأندرويد يخرجون بحل مشابه. ومع ذلك ، من المقرر أن يتغير هذا قريبًا بمجرد أن تعمل Realme على شاحن لاسلكي مغناطيسي يسمى "MagDart".


خلال الأسابيع القليلة الماضية ، كانت هناك بضعة تقارير حول شاحن MagDart اللاسلكي القادم من Realme. حصلت الشركة على علامة تجارية لـ "MagDart" من EUIPO ، وشاهدنا عرضين لشاحنين لاسلكيين مغناطيسيين بعلامة Realme التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، علمنا أن هاتف Realme Flash قد يكون أول هاتف يدعم أجهزة الشحن MagDart القادمة. قبل الإطلاق ، تمكن الأشخاص في XDA Developers من إلقاء نظرة على كل من هاتف Realme Flash وشاحن MagDart الخاص به.





يوضح لنا العرض التوضيحي الموجز شحنًا سريعًا يشحن الهاتف من 18 إلى 25٪ في ثلاث دقائق فقط. يقال إن الشحن الكامل بنسبة 0-100٪ يستغرق أقل من ساعة. هناك نقرة مرضية في البداية ويمكننا أيضًا سماع صوت المروحة في الداخل وهي تتصاعد على الفور.


تكشف صورة منفصلة عن مزيد من التفاصيل حول سرعات الشحن وسعة البطارية ولكن لا يمكننا استنتاج الكثير من اللقطة باستثناء ربما أن البطارية مقسمة إلى خليتين.



إليك أول نظرة على الشحن المغناطيسي MagDart من Realme



لقد ألمح Realme سابقًا من أن شاحن MagDart القادم سيكون بقوة 4.4x مثل شاحن MagSafe من Apple ، لذا يعمل هذا على تصنيف طاقة 66 واط ، ولكن مرة أخرى ، إنها لعبة تخمين ومن الأفضل أن ننتظر حتى يوم غد لسماع التفاصيل التقنية الكاملة.


المصدر: XDA Developers

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق