اخر الاخبار

منشئ رمز الاستجابة السريعة المجاني الذي يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت

 

منشئ رمز الاستجابة السريعة المجاني الذي يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت


كانت رموز QR موجودة منذ عقدين ، لكنها لم تصبح سائدة حتى عام 2020. مع انتشار الوباء في عام 2020 ، احتلت رموز QR مركز الصدارة. شعر مالكو العلامات التجارية والمسوقون بالميل إلى استخدام رموز QR كحل من الحلول غير التلامسية. من إضافتها على عبوة المنتج إلى استبدال القوائم الفعلية برموز QR ، فإن رموز المسح هذه موجودة في كل مكان.


لكن رموز QR غالبًا ما ترتبط بالتهديدات الأمنية. ولمساعدت زوار موقعنا في اختيار مُنشئ QR Code أكثر أمانًا وأفضل لحالة الاستخدام الخاصة بهم ، قمت باختبار مُنشئ QR Code مجاني مناسب للإستخدامات الشخصية.


منشئ رمز الاستجابة السريعة الذي يتيح لك تخصيص رموز QR ويقدم ميزات رائعة أخرى هو موقع Unitag. يتيح لك ذلك استخدام أي من قوالبه وتغيير ألوان وأسلوب وشعار رمز الاستجابة السريعة الذي تم إنشاؤه. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء أكواد تحتوي على بطاقات عمل أو لحساباتك على شبكات التواصل الإجتماعي ، ومواقع جغرافية ونص مكتوب مسبقًا ، أو لشبكة الواي فاي ، أو رقم هاتف أو غير ذلك الكثير ، وكل ذلك مع صلاحية مدى الحياة.




منشئ رمز الاستجابة السريعة المجاني الذي يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت



يمكنك إنشاء رموز QR ديناميكية والقيام بإنشاء الدُفعات أيضًا ، ولكن هذه الميزات متاحة فقط للخطط المدفوعة. من الجدير بالذكر أيضًا أن رمز الاستجابة السريعة الذي يمكنك تنزيله باستخدام الإصدار المجاني سيكون ذا دقة منخفضة ، ومع ذلك فهو يأدي العرض بشكل رائع.



رابط الموقع Unitag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق