اخر الاخبار

برنامج Inverted Image لإضافة انعكاس للصورة لمستخدمي نظام ويندوز

 

برنامج Inverted Image لإضافة انعكاس للصورة لمستخدمي نظام ويندوز


يضيف تأثير المرآة انعكاسًا للصورة المصدر إلى الإخراج. على الرغم من وجود العديد من برامج تحرير الصور التي يمكنك من خلالها عكس الصورة بمساعدة وظيفة Flip. ومع ذلك ، فإن تأثير المرآة يولد صورة مخرجة تتكون من الصورة الأصلية مع انعكاسها. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام أداة مخصصة تضيف تلقائيًا تأثيرات المرآة إلى صورك.


يمكنك استخدام برنامج مجاني (Inverted Image - Mirror Image Tool) لإضافة انعكاس لصورك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11/10. سوف نذكر هذا البرنامج المجاني المسمى الصورة المقلوبة. إنه برنامج مخصص مصمم خصيصًا لتطبيق تأثيرات انعكاس المرآة على صورك. فيما يلي الخطوات الأساسية لإضافة تأثير المرآة للصور باستخدام الصورة المعكوسة:


أولاً ، قم بتنزيل هذا البرنامج المجاني صورة معكوسة من هنا وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 11/10. قم بتشغيل هذا التطبيق ثم قم باستيراد صورة الإدخال باستخدام وظيفة الفتح.


الآن ، ستتمكن من عرض الصورة بتأثير مرآة افتراضي على الواجهة الرئيسية. ما عليك سوى إعداد خيارات متنوعة لتخصيص تأثير المرآة ، مثل موضع تأثير المرآة (أعلى أو أسفل أو يسار أو يمين) وحجم التأثير والشفافية ولون التأثير (ملون أو رمادي). يمكن تكوين هذه المعلمات من علامة التبويب قياسي. إذا كنت ترغب في تخصيص المزيد من الخيارات المتعلقة بتأثير المرآة ، فانتقل إلى علامة التبويب الإضافية وقم بإعداد المعلمات بما في ذلك لون تعبئة الخلفية وقناة ألفا وإضافة موجة.


يمكنك عرض المعاينة في الوقت الحقيقي للصورة الناتجة على شاشتها الرئيسية. إذا كانت الصورة تبدو جيدة ، فيمكنك أخيرًا حفظ الإخراج بالنقر فوق الزر حفظ باسم.


الكل في الكل ، إنه برنامج جيد لتوليد الصور بانعكاس المرآة. إنه يعمل مع عدد كبير من تنسيقات الصور بما في ذلك JPG و PNG و GIF و BMP و PSD و TIF و ICO و CUR و WMF و EMF و Camera Raw Images وما إلى ذلك.


رابط تحميل البرنامج Inverted Image - Mirror Image Tool

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق