اخر الاخبار

أعلنت شركة آبل عن إجراءات حماية جديدة لسلامة الأطفال

 

أعلنت شركة آبل عن إجراءات حماية جديدة لسلامة الأطفال


أعلنت شركة آبل عن ثلاثة أدوات جديدة لسلامة الأطفال مصممة لحماية الشباب والحد من انتشار مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال (CSAM). لتوفير حماية جديدة للأطفال على أجهزة iPhone و iPad و Mac. يتضمن ذلك ميزات أمان الاتصالات الجديدة في الرسائل ، والكشف المحسن عن محتوى مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال (CSAM) في iCloud ، ومعلومات معرفية محدثة لـ Siri والبحث.


من بين الميزات تقنية جديدة ستسمح لشركة Apple باكتشاف صور CSAM المعروفة المخزنة في iCloud Photos وإبلاغ وكالات إنفاذ القانون عنها.


ستنضم إليه ميزة جديدة في تطبيق الرسائل تحذر الأطفال وأولياء أمورهم من استخدام حسابات عائلية مرتبطة عند إرسال أو استلام صور جنسية صريحة ، مع حظر عرض الصور والتنبيهات التي تظهر على الشاشة ، وإرشادات جديدة في Siri و Search والتي ستوجه المستخدمين إلى موارد مفيدة عند إجراء عمليات بحث متعلقة بـ CSAM.



بدلاً من ذلك ، سيبحث النظام عن المطابقات ، بشكل آمن على الجهاز ، استنادًا إلى قاعدة بيانات "التجزئة" ، نوع من البصمات الرقمية ، لصور CSAM المعروفة التي توفرها منظمات سلامة الأطفال.


تقول شركة آبل إن أدوات الكشف الجديدة تم تصميمها لحماية خصوصية المستخدم ، وتظل iMessage مشفرة من طرف إلى طرف ولا تتمكن Apple من الوصول إلى أي من الرسائل.


تقول آبل إن هذه الميزة ستأتي "في وقت لاحق من هذا العام للحسابات التي تم إعدادها كعائلات في iCloud" في تحديثات iOS 15 و iPadOS 15 و macOS Monterey. ستكون الميزة متاحة في الولايات المتحدة للبدء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق